Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

فيلم السرب يحلق في سماء إيرادات السينما المصرية

حقق فيلم السرب، الذي يحكي قصة ضرب مصر جماعة من التنظيم الإرهابي “داعش” في ليبيا، نجاحًا ساحقًا منذ أن طرح في دور العرض السينمائي وحتى الآن، وكان قد تم تأجيل عرض الفيلم كثيرًا حتى أطلق سراحه، ويقبل الجمهور بكثافة على مشاهدته.

فيلم السرب يحتل المركز الأول لإيرادات الأفلام

سيطر فيلم السرب على شباك التذاكر، خلال الفترة الأخيرة بعد عرضه في السينمات، ونجح الفيلم في تصدر قمة الإيرادات في شباك التذاكر، ودخل الفيلم في منافسة شديدة بين أفلام عيد الفطر منها “شقو” و”فاصل من اللحظات اللذيذة”.

أحمد السقا في السرب
أحمد السقا في السرب

ونجح السرب في منافسة فيلم شقو، بالرغم من تصدر شقو إيرادات أفلام عيد الفطر بفارق الكبير عن منافسيه، ولكن استطاع السرب أن يزيحه من على العرش، واحتل المركز الأول.

إيرادات فيلم السرب

حقق فيلم السرب، منذ عرضه يوم 1 مايو 2024، انطلاقة كبيرة في الإيرادات، وحقق في اليوم الأول من عرضه في السينمات مليون و 603 آلاف جنيه، وفي اليوم الثاني من أيام عرضه، حقق مليونين و250 ألف جنيه، ويحقق في ثالث أيام عرضه 3 ملايين و54 ألف جنيه.

السرب
السرب

وحصد في اليوم الرابع من أيام عرضه 2 مليون و421 ألف جنيه، وحقق يوم الأحد 5 مايو 4 ملايين و 303 آلاف جنيه، ويحصد أمس الإثنين 3 ملايين و 90 ألف جنيه، ليحقق إجمالي إيرادات في 6 أيام عرضه نحو 17 مليون جنيه.

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث الفيلم، حول الضربات الجوية التي شنتها مصر، وتمت وفق تنسيق أمني بينها وبين ليبيا، وذلك للرد على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي داعش بدرنة في ليبيا، ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث الفيلم دور شخص يدعى “علي المصري”، والذي يتعاون مع الجماعات المسلحة لتهريب البترول من أجل الحصول على الأموال.

أبطال فيلم السرب
فيلم السرب

أقرأ أيضًا:

ويشارك في بطولة فيلم السرب أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، قصي خولي، دياب، أحمد صلاح حسني، مصطفى فهمى، محمد فراج، أمير صلاح الدين، نيللي كريم، شريف منير، عمرو عبد الجليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، صبا مبارك، والفيلم من إخراج أحمد نادر، ومن تأليف عمر عبد الحليم جلال وإنتاج سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى