Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

القبض على عصام صاصا بتهمة القتل الخطأ.. ونقابة المهن الموسيقية تقرر مصيره

علقت نقابة المهن الموسيقية، على أزمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بشأن اتهامه بالقتل الخطأ، لدهسه مواطنًا بسيارته أعلى الطريق الدائري من ناحية قسم شرطة الطالبية.

تعليق نقابة المهن الموسيقية على أزمة عصام صاصا

كشف مصدر مسؤول داخل نقابة المهن الموسيقية، إن عصام صاصا مازال مدرج تحت قوائم التصاريح المنسبة، والتي يتم تجديدها كل ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى أنه ليس من الأعضاء العاملين داخل النقابة، وأنه عضو منتسب حتى يكمل شروط النقابة.

القبض على عصام صاصا
القبض على عصام صاصا

وتابع المصدر: “هو حاليًا تم القبض عليه، والنقابة لم تتخذ أي إجراءات قانونية إلا بعد صدور حكم نهائي من المحكمة، وخصوصًا أن الأمر الآن بيد القضاء، وأيضًا النقابة ستقف بجانب أعضائها حتى تثبت براءته أو إدانته، وبعد ذلك سيتم أخذ كافة الإجراءات القانونية”.

تفاصيل القبض على عصام صاصا

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، ضبطت اليوم الإثنين، مطرب المهرجانات بتهمة القتل عن طريق الخطأ، بعد دهسه مواطنًا بسيارته من أعلى الطريق الدائري من ناحية قسم شرطة الطالبية.

عصام صاصا
عصام صاصا

وأفادت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، وتحت إشراف مفتش قسمي شرطة الطالبية والعمرانية، بأن الضحية يدعى أحمد مفتاح، ويعمل سائقًا، ويبلغ عمره 40 عامًا، وكان يقف أعلى الطريق الدائري حتى جاء مطرب المهرجانات ودهسه بسيارته التي كان يقودها بسرعة عالية، وتحفظ عليه الأهالي واستدعوا الشرطة، وتم تحويله إلى سرايا النيابة العامة، التي أمرت بسحب عينة من دمائه لتحليلها ومعرفة إن كان متعاطي مواد مخدرة أثناء قيادته السيارة.

تحريات الشرطة حول الواقعة

نفت تحريات الشرطة، ما جاء على لسان مدير أعمال عصام صاصا، وقوله: “صاصا كان يمر صدفة على الطريق، وشاهد الحادث وحين وقف ليساعد الضحية، الناس فكرته هو المتسبب في الحادث”.

القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا
القبض على مطرب المهرجانات صاصا

أقرأ أيضًا:

وأكدت التحريات أن مطرب المهرجانات هو المتسبب في الحادث ودهس الضحية مفتاح بسيارته، وانتقلت النيابة العامة إلى مستشفى الهرم لمناظرة جثمان الضحية، تمهيدًا للتصريح بالدفن.

زر الذهاب إلى الأعلى