Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

تفاصيل تعاون تامر حبيب مع منة شلبي في عمل درامي جديد

كشف السيناريست تامر حبيب، عن عودته مرة أخرى للتأليف، بمسلسل من 8 حلقات، بالتعاون مع الفنانة منى شلبي.

تعاون تامر حبيب مع منة شلبي

أكد السيناريست تامر حبيب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الخير يا وطن” مع الإعلامي ليث الهيثم، والمذاع عبر شاشة قناة “الفجيرة”، أنه تم الانتهاء من كتابة مسلسل 8 حلقات، تحت عنوان “سيدتي العويلة” من بطولة منة شلبي، ومن إخراج هادي الباجوري.

تامر حبيب
تامر حبيب

وأضاف حبيب أن المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ويحتوي على 10 استعراضات غنائية.

آخر أعمال تامر حبيب

يذكر أن آخر أعمال تامر حبيب الفنية هو مسلسل “بطن الحوت”، الذي عرض على منصة شاهد الرقمية، والمكون من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول شقيقين، الأول يعمل بصناعة الفخار ويساعد المحتاجين ويطبق شرع الله، والأخر يختلف تمامًا عن شقيقه الأول ويعمل في تجارة المخدرات، وتدور الأحداث حول الصراعات التي يخوضها الشقيقين معًا بسبب هذا الاختلاف.

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

والمسلسل من بطولة الفنان محمد فراج، الفنان باسم سمرة، الفنانة سماح أنور، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان يوسف عثمان، والفنانة زينب غريب، والفنان عبدالعزيز مخيون، والفنانة ترنيم هاني، والفنان حسام الحسيني، وظهر كضيوف شرف الفنان تامر حبيب والفنان أحمد فهمي والفنانة أمينة خليل.

آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن الفنانة منة شلبي غابت عن المنافسة في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعد تقديم آخر أعمالها في مسلسل “تغيير جو” وشاركها البطولة إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، محمود قابيل، إنجي علي، وآخرين، والعمل من إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشيمي ومجدي أمين.

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

أقرأ أيضًا:

وتدور قصة المسلسل حول “شريفة” التي تعمل مهندسة ديكور، وتعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية التي تعاني منها والدتها، وتتغير حياتها عندما تقرر السفر إلي خالتها في لبنان لإكمال إجراءات بيع بيت العائلة، وتقع في ورطة غير متوقعة، وتتحول رحلتها لبيروت إلى مغامرة لم تكن متوقعة وغير معروف نهايتها ومليئة بالعديد من المفاجآت التي تؤثر فيها، وتتعرف على أستاذ التاريخ الذي يجسد دوره إياد نصار، الذي يغير مسار حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى