Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

فتحي عبد الوهاب: عندي فقرتين اتخلعوا من العمود الفقري في تصوير المداح 4

كشف صناع مسلسل المداح 4، عن بعض كواليس تصوير المسلسل، وعن أصعب المشاهد التي واجهوها وسببت لهم مشاكل جسدية يعانون منها حتى الآن

كواليس تصوير مسلسل المداح 4

حل صناع عمل مسلسل المداح 4، ضيوفًا في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة قناة “Mbc مصر”.

فتحي عبد الوهاب في الحكاية
فتحي عبد الوهاب في الحكاية

وتحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن كواليس المسلسل، قائلًا: “وضعت تصور للشخصية اللي هقدمها واتقابلنا أنا والمخرج والمؤلف في اللي طلع للجمهور، هو مش منفصل عن الموروث الشعبي بس هو كان محتاج يتقدم بشكل فني، والإغواء اللي كان هو مفتاح دوري في مسلسل المداح 4، أنا كنت مصدق جوا السياق الفني، ولكن أنا مقتنع في الواقع إن الصراعات دي وأي شيء سيئ هو من صنع الإنسان”.

إصابة فتحي عبد الوهاب في تصوير مسلسل المداح

وتحدث عبد الوهاب عن إصابته في تصوير بعض مشاهد المسلسل، قائلًا: “في رحلة تصوير مشاهد المسلسل في أسوان عندي فقرتين اتخلعوا من العمود الفقري”.

فتحي عبد الوهاب في المداح
فتحي عبد الوهاب في المداح

وعن أصعب مشهد تم تصويره خلال المسلسل، قال: “مشاهد المناظرة التأسيسية اللي بيني وبين أبطال المسلسل دي كانت تمهيد إني إزاي اتزرعت وسط الناس والمجتمع ده وإزاي بقى يقتنعوا بيا ويؤمنوا بأفكاري”.

حماده هلال يكشف عن إصابة بالديسك بسبب مشاهد في المسلسل

وكشف الفنان حماده هلال، أيضًا عن إصابته خلال تصوير المسلسل، قائلًا: “خلصنا تصوير الجزء الرابع من المسلسل يوم 27 رمضان واكتشفت في نهاية التصوير إن جالي الديسك بسبب تصوير مشاهد العفاريت”.

حمادة هلال في برنامج الحكاية
حمادة هلال في برنامج الحكاية

أقرأ أيضًا:

وأضاف حماده هلال أنه مازال يعاني من إصابته في المسلسل حتى الآن، قائلًا: “لسه بتعالج من إصابة الديسك وفيه دكتور بيعالجني وفتحي عبد الوهاب كان جايلنا مصاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى