Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

لا يتحدث حتى مع اللاعب.. وكيل فيتور روكي ينفجر في وجه تشافي وبرشلونة

في تصريحات صحفية قال أندريه كورى وكيل اللاعب البرازيلي فيتور روكى مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أن مدرب الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز لم يمنح الفرصة الكاملة للاعب الشاب منذ انضمامه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكيل فيتور روكي ينفجر في وجه تشافي وبرشلونة

وكيل فيتور روكي يهاجم تشافي وبرشلونة

وقال كوري في مقابلة مع إذاعة “راك 1” : “يجب على فيتور روكي الحصول على المزيد من الدقائق ولا أحد يفهم لماذا لا يُمنح له هذا الفرصة”. 

وتابع: “تشافي لم يتحدث أبدًا مع اللاعب ولا أفهم هذا الوضع، اعتقد أن ما يحدث أمر غير صحيح في أي مكان، الشاب يجب أن يعمل بجد أكثر وينتظر الفرصة، ولكن كان هناك العديد من المباريات التي كان يمكن أن يكون لديه هذه الدقائق والظهور”. 

وأضاف: “اخترنا برشلونة لأن فيتور روكي يحب النادي، تخيل أننا تلقينا عروض من أندية أخرى بضعف المبلغ تقريباً، فيتور لديه عقد مع برشلونة، هذا لأننا أردنا اللعب في برشلونة، سنثبت ذلك وأنا متأكد بأن فيتور سيكون لاعباً عظيماً”. 

وأوضح وكيل فيتور روكى تصريحاته: “إذا لم يمنح النادي فرصة لفيتور، فسنكون مضطرين للتحدث مع النادي لإيجاد حلاً، فيتور روكي لن يغادر على سبيل الإعارة إذا كان سيغادر فسيكون إنتقال دائم”. 

وأتم قائلا: “الإعارة لاعب شاب قد تضره، لأنه سينتقل إلى نادي آخر لا يملكه ولا يهتم برعايته، وهذا يشكل خطراً كبيراً على مسيرة اللاعب، لكن في النهاية لا يمكننا الإستمرار مع تشافي، لا يعطي روكي فرصة لا للعب ولا حتى التحدث”.

وكيل فيتور روكي ينفجر في وجه تشافي وبرشلونة

ولم يشارك سوى في 310 دقيقة بقميص برشلونة كانت بـ13 مباراة بالليجا وكأس الملكي سجل خلالها هدفين، ويذكر أن قيمة روكي السوقية تبلغ 40 مليون يورو وكانت عدة أندية من كبار أوروبا ترغب بالتعاقد معه.

تابع ايضًا..إعجازي ولا يصدق.. ميسي يسجل ثلاثة أرقام قياسية في مباراة واحدة

زر الذهاب إلى الأعلى