Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

نسرين طافش ترد بقوة على منتقدي ظهورها في لايف تيك توك: ده جوع ورخص لركوب التريند

ردت الفنان نسرين طافش على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا، عقب ظهورها في لايف على موقع “تيك توك”، واعتبر بعض المتابعين أن اللايف غير هادف ومضيعة للوقت فقط، مؤكدة أن هدفها من الفيديو هو التوعية، وتحدثت عن مواضيع مختلفة منها مراقبة الأطفال والرشاقة والصحة وتطوير الذات.

رد نسرين طافش على انتقادات الجمهور

كتبت نسرين طافش، ستوري عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، رد على منتقديها، وأنها لاحظت تجاوزات من بعض المتابعين بهدف تصدر التريند، مؤكدة أن هؤلاء الأشخاص يحاولون تحقيق التريند على حساب أي شخص مشهور على السوشيال ميديا.

رد نسرين طافش
رد نسرين طافش

وكتبت طافش: “من قذارات السوشيال ميديا إني عملت بث كامل على موقع تيك توك من كام يوم وحكيت فيه عن حاجات كتير زي مراقبة الأطفال على السوشيال والصحة والرشاقة، وتخلل البث مزاح وكل الناس عادة بيعملوه جد على الهدايا، لكن انا كنت بمزح.. لازم نمزح إحنا مو بدرس مواعظ بس كمية قذارة همشت ساعتين من البث المفيد”.

نسرين طافش على تيك توك

وكانت قد أثارت طافش حالة من الجدل الواسعة بعد ظهورها في بث مباشر على حسابها بتطبيق “تيك توك” وطلبت من أحد متابعيها إرسال أسد مقابل إكمال البث والكشف عن الكواليس الفنية لها وأخبار حصرية.

لايف نسرين طافش
لايف نسرين طافش

وقالت: “رح أقول لكم على أخبار فنية وكواليس مش حاكيتها قبل لا بالسوشيال ميديا ولا بالإعلام، بس ناطرين الأسد، وشكلو الأسد مش جايي أو بالطريق، خلص ما رح قول”.

آخر أعمال نسرين طافش

يُذكر أن نسرين تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد “بنقدر ظروفك” في دور العرض السينمائي، والمقرر عرضه يوم 22 مايو الحالي، وتدور قصة فيلم “بنقدر ظروفك” حول تساؤل هل تستمر قصة حب بين شابين هما حسن وملك من حارة فقيرة يعيش أهلها حالة مادية صعبة، غير قادرين على شراء المواد التموينية، ويأكلون هياكل الفراخ، والسؤال هو “هل يصمد الحب في تلك الظروف أو ستتغلب عليه الحياة وينتهي؟”.

فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي
فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي

أقرأ أيضًا:

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: “أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، طاهر أبو ليلة، يوسف الأسدي، يوسف وائل نور، وإبرام سمير”، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف سمير النيل، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى