Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

“كاف” يكشف عن حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن حكام مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، والمقرر لها خلال الشهر الجاري.

وتلقى النادي الأهلي، إخطارًا من الاتحاد الإفريقي، يخطره فيه بحكام مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاح الفريق التونسي في تخطي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، على الملعب الأولمبي “حمادي عقربي” برادس يوم 18 مايو، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو على استاد القاهرة.

حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا

يدير مباراة الذهاب، الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه قوراري وأكرم زهروني حكام مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفار الموريتاني دحان بيدا.

بينما يدير مباراة الإياب، الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا، والسوداني محمد عبدالله إبراهيم حكام مساعدين، ويتواجد على تقنية الفار، الجزائري لحلو بن براهم.

inbound375793093394726910
مصطفى غربال

الأهلي يستعد لمواجعة الاتحاد 

ويلتقي الأهلي، مع نظيره الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

ويسعي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي والجونة، وعلى الجانب الآخر يأمل الاتحاد السكندري، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري في الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى