Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSرياضة

كولر يبحث عن حل.. أزمة في الأهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ضغط في المباريات، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر لها على الملعب الأولمبي “حمادي عقربي” برادس يوم 18 مايو، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو على استاد القاهرة.

ويخوض الأهلي مباراة كل 72 ساعة في بطولة الدوري المصري، حيث التقى مع الإسماعيلي يوم الأربعاء، وواجه الجونة يوم السبت الماضي، ويلتقي غدًا الثلاثاء مع الاتحاد السكندري، ويلتقي مع بلدية المحلة يوم السبت القادم.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من تعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعي كولر، خلال الفترة الحالية، لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين في مباريات الدوري، ومنح بعض اللاعبين راحة من أجل تجهيزهم لنهائي إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أزمة بسبب بديل معلول

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة في صفوف الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الأهلي يعاني من مشكلة في مركز الظهير الأيسر، بسبب بديل علي معلول، لأن كريم الدبيس، أصبح غير مقنع للسويري مارسيل كولر”.

وتابع” لا يوجد بديل لعلي معلول في الأهلي، في الجبهة اليسرى، واللاعب هل يستطيع تحمل ضغط المباريات في الدوري المصري قبل نهائي دوري إفريقيا”.

وأكمل:” الأهلي يمتلك وفرة عددية في مركز الجناح الأيمن، بتواجد محمد هاني وأكرم توفيق وعمر كمال وخالد عبد الفتاح، وعمر كمال الغير مقيد إفريقيًا”.

438333013 987390549421880 104432289543074591 n e1714852305865
علي معلول

كولر يبحث عن حل

ويسعي مارسيل كولر، خلال الفترة القادمة، للبحث عن بديل لعلي معلول في مباريات الدوري قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويفاضل بين عمر كمال عبدالواحد، وكريم الدبيس للمشاركة في مركز الظهير الأيسر.

ويعد عمر كمال عبدالواحد، الأقرب لخلافة معلول في مركز الظهير الأيسر، لمنح اللاعب راحة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه سبق وشارك في هذا المركز في بعض المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى