Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأهلي وصن داونز.. موعد مباراة إياب دور نصف النهائي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومتابعي القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي. وتقام المباراة بين الأهلي وصن داونز يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على إستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يخسر من صن داونز في ذهاب دور نصف النهائي الإفريقي
الأهلي يخسر من صن داونز في ذهاب دور نصف النهائي الإفريقي

صن داونز يفوز على الأهلي في مباراة الذهاب

حقق صن داونز الفوز أمس على نظيره النادي الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي بنتيجة هدف نظيف، وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب ثابيلو ماسيكو بعد بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وسيطر الفريق الجنوب إفريقي على مجريات اللقاء وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 ليتم حسم بطاقة التأهل إلى النهائي من إستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز إياب دور نصف النهائي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، بسعة جماهير 30 ألف متفرج.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز إياب دور نصف نهائي السوبر الإفريقي
موعد مباراة الأهلي وصن داونز إياب دور نصف نهائي السوبر الإفريقي

شاهد أيضًا:

فرص الأهلي للتأهل أمام صن داونز

يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين للتأهل مباشرة إلى الدور النهائي، حال انتهاء المباراة بنتيجة التعادل فيصعد صن داونز للدور النهائي، أما إذا فاز الأهلي بنتيجة هدف نظيف، فتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل إلى النهائي الأول من دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الإياب بين  الأهلي وصن داونز

تنقل مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، وقنوات أبو ظبي الرياضية، وتنقل المباراة بث مباشر عبر تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضية.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز يوم الأربعاء المقبل في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، وخسر الأهلي لقاء الذهاب بنتيجة 1-0، ويأمل المارد الأحمر لحسم بطاقة التأهل من إستاد القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

الأهلي يواجه صن داونز لحسم بطاقة التأهل للنهائي
الأهلي يواجه صن داونز لحسم بطاقة التأهل للنهائي

 

زر الذهاب إلى الأعلى