Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة وبرلمان

زعيم الأغلبية البرلمانية بالشيوخ مشيدا بدراسة «أبو هشيمة» حول الشباب والذكاء الاصطناعى: تدق جرس إنذار شديد الخطورة

أكد النائب حسام الخولي زعيم الاغلبية البرلمانية بمجلس الشيوخ ان الدراسة الخاصة بالشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات والمقدمة من النائب احمد ابوهشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة تدق جرس انذار شديد الخطورة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس والمنعقدة الان برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس التي تناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات.

وأشار الخولي إلي أن الحكومة والمجالس النيابية لابد لها من دور كبير في هذا الملف الحيوي والخطير وكذلك العمل علي تغير النمط التعليمي والتحول من التعليم التلقليدي الي التعليم التكنولوجي لانه لغة العصر ولذلك لابد ان نوجه من البداية الي التعليم التكنولوجي لاننا لا نحتاج الي شهادات لمجرد الحصول علي شهادة او شهادات تعلق علي الحوائط ولكن نريد شهادة للعمل وان تكون مطلوبة في سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى