Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة وبرلمان

وزيرة الثقافة تشيد بدراسة «أبو هشيمة»: تستحق التقدير لاهتمامها بمستقبل الصناعات الإبداعية وتأثرها بالذكاء الاصطناعي

أشادت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بالدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والتي حملت عنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات.

وتقدمت وزيرة الثقافة بالشكر والتقدير للنائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، على الجهد المبذول في هذه الدراسة التي سلطت الضوء على مستقبل الصناعات الإبداعية، بعد التطور الهائل للذكاء الاصطناعي، وتأثيره على قطاعات كبيرة تندرج تحت الصناعات الإبداعية.

جاء ذلك خلال حضورها الجلسة العامة بمجلس الشيوخ اليوم، لمناقشة الدراسة، التي نوقشت اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، في مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

وعرض النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى