Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادTOP NEWS

أبو هشيمة يعلن مد فترة استقبال الأفكار في مسابقة START UP POWER لنهاية يونيو المقبل (فيديو)

أعلن النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، مؤسس أبو هشيمة الخير مد فترة استقبال الأفكار في مسابقة ستارت اب باور للمشروعات الناشئة، حتى 30 يونيو المقبل. 

جاء ذلك عبر فيديو نشره أبو هشيمة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه وصول الآلاف من الأفكار للمسابقة منذ فتح باب استقبال الأفكار في شهر فبراير الماضي، والتي غطت محافظات الجمهورية، إلا أن الشباب أرسلوا الكثير من الرسائل التي تطالب بتأجيل غلق الباب، ليتسنى لهم تجهيز أفكارهم والتقديم في المسابقة، وبناء عليه تم اتخاذ قرار بتأجيل غلق الباب استقبال الأفكار ليوم ٣٠ يونيو المقبل. 

https://www.facebook.com/share/v/zm5r9MHrctnGYxgM/?mibextid=WC7FNe

وكان قد أعلن أبو هشيمة في وقت سابق عن عدد من المفاجآت التي سيشهدها الموسم الثالث من مسابقة ستارت اب باور للمشروعات الناشئة، والتي يأتي على رأسها تخصيص جوائز مالية اضافية للأفكار المتميزة في مجال الذكاء الاصطناعي. 

وتصل جوائز مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة ستارت اب باور في هذا الموسم إلى أكثر من 12 مليون جنيه وهي منح لا ترد، هذا بالإضافة إلى أن كل المتسابقين يحصلون على برامج تدريبية في المشروعات الناشئة معدة على أعلى مستوى .

زر الذهاب إلى الأعلى