Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خارج الحدودTOP NEWS

بعد 7 أشهر من الحرب.. ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يقترب من 35 ألف شهيد

بعد 7 أشهر بالظبط من اندلاع الحرب بين حركة حماس وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اندلعت في 7 أكتوبر الماضي، وصل عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34,789 شهيدا و78,204 مصابين، حسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 54 شهيدا و96 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، فيما قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية المصرية، إن هناك إصابات جراء قصف إسرائيلي استهدف عددا من المواطنين في شارع صلاح الدين بمدينة رفح الفلسطينية.

جيش الاحتلال يطالب الفلسطينيين بإخلاء شرق رفح

وفي سياق متصل أعلن مجلس الوزراء الإسرائيلي موافقته بالإجماع على شن هجوم على رفح الفلسطينية، ومن المتوقع أن يبدأ خلال أيام، فيما دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الاثنين، سكان مناطق في شرق رفح الفلسطينية بأقصى جنوب غزة، إلى “الإخلاء الفوري”، والتوجه نحو وسط القطاع، في ظل التلويح بشنّ هجوم بري على المدينة المكتظة بالسكان.

وطالب جيش الاحتلال في بيان “كل السكان والنازحين المتواجدين في منطقة بلدية الشوكة وأحياء السلام الجنينة، تبة زراع والبيوك في منطقة رفح، بالإخلاء الفوري إلى المنطقة الإنسانية الموسعة بالمواصي”.

زر الذهاب إلى الأعلى