Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

5 طلبات من الأهلي للكاف قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التجهيز لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بشكل مبكر، عن طريق مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للاستفسار عن بعض الإمور وتحديد بعض الطلبات.

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره مازيمبي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

437937453 978311123663156 9147998656132078392 n e1713776034815
الأهلي

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاح الفريق التونسي في تخطي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين.

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، على الملعب الأولمبي “حمادي عقربي” برادس يوم 18 مايو، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو على استاد القاهرة.

رفض حكام من شمال إفريقيا

وأكدت تقارير صحفية تونسية، أن إدارة النادي الأهلي، أخطرت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، برفضها تعيين حكام من شمال إفريقيا، لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع “نسمة سبور” التونسي، إن الأهلي، خاطبًا للاتحاد الإفريقي، لإعلامه برفضه تعيين حكّام من دول شمال إفريقيا لمواجهة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا ضد الترجي.

الأهلي
الأهلي

حكام من الصفوة

وأكد الأهلي، في طلبه، ضرورة تعيين طاقم تحكيم من الصفوة لإدارة مباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي، لتجنب أي أخطاء تضر بالفريقين، نظرًا لأهمية اللقاء.

التأكيد من جاهزية تقنية الفيديو “VAR”، في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب رادس، منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وعدم تعطلها، لتجنب ما حدث في بعض المباريات السابقة.

كما طلبت إدارة الأهلي، حماية البعثة أثناء تواجدها في تونس، بجانب توفير الدعم الكامل لجماهير النادي في الدخول لملعب رادس، لمؤازرة اللاعبين من الملعب، والحصول على الحصة الكاملة من تذاكر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى