Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

صافرة إيطالية تدير مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن الحكم المكلف بإدارة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/24 بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الأمراء” معقل النادي الباريسي.

ووقع اختيار الاتحاد الأوروبي على الحكم الإيطالي “دانييلي أورساتو” ليكون حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صافرة إيطالية تدير مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وشهدت مباراة الذهاب فوزًا مستحقًا لنادي بوروسيا دورتموند على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة هدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/24.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فولكروج بالدقيقة 36′ من عمر المباراة لصالح بوروسيا دورتموند وسط حالة كبيرة من الترقب بين الجماهير الحاضرة في المباراة.

وحسم باريس سان جيرمان تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال بعدما فاز على نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مونتجويك”، بينما فاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”.

فيما أقصى بوروسيا دورتموند منافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد فوز الفريق الألماني إياباً بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، وكان لقاء الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد . 

صافرة إيطالية تدير مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التشكيل المثالي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

وسيطر فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على التشكيل المثالي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد مباريات ذهاب الدور نصف النهائي التي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء على الترتيب، حيث تصدر 6 لاعبين من فريق بوروسيا دورتموند التشكيل المثالي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، كما تواجد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، وهاري كين مهاجم بايرن ميونخ. 

وجاء التشكيل المثالي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد مباريات ذهاب الدور نصف النهائي، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة تشامبيونزليج على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” كالتالي: 

حراسة المرمي: جريجور كوبيل. 

الدفاع: أشرف حكيمي، إيان ماتسن، نيكو شلوتيربيك، ماركينهوس. 

خط الوسط: توني كروس، فيريرا فيتور، سانشو، فينيسيوس، جمال موسيالا. 

الهجوم: هاري كين

تابع ايضاًً..صلاح سادسًا..جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند

 

زر الذهاب إلى الأعلى