Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتTOP NEWS

اختفاء ريم وبربري من مواقع التواصل يثير شكوك انفصالهما.. القصة كاملة

تصدر الثنائي ريم وبربري، تريند محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفائهما لمدة عن تقديم مقاطع فيديو عبر منصة “يوتيوب”، وظهرت شكوك حول انفصالهما.

حقيقة انفصال ريم وبربري

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصال الثنائي ريم وبربري، لمعرفة حقيقة انفصالهما خاصة بعد غيابهما عن نشر فيديوهات على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب”، منذ حوالي 6 أشهر، الأمر الذي زاد الشكوك حول الانفصال.

ريم وبربري
ريم وبربري

واعتاد الجمهور على مشاهد الفيديوهات الكوميدية والمرحة التي يقدمها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أن آخر فيديو تم نشره على تطبيق “تيك توك” لريم وزوجها بربري كان في شهر يناير الماضي، واعتاد الجمهور على طرح ريم وزوجها بربري فيديو أو أكثر أسبوعيًا، واتضح أن آخر مقطع تم تقديمه منذ 6 أشهر ماضية، وهذا جعل الشائعات تتردد حول انفصال الثنائي.

هل انفصلا ريم وبربري

تساءل العديد من جمهور الثنائي، عن حقيقة انفصالهما واختفائهما عن السوشيال ميديا، وعدم تقديم أي محتوى جديد، وحتى الآن لم تصدر أي تصريحات حول إذا حدث بالفعل انفصال بينهما، أو أن علاقتهما مازالت مستمرة، وخاصة أنه لم يلغي أي منهما متابعة الآخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وإنهما قام بنشر مجموعة من الصور التي جمعتهما خلال الشهر الماضي.

ريم وزوجها بربري
ريم وزوجها بربري

ريم وبربري

بداية الثنائي كانت عبر الفيديوهات الرياضية، والتي ظهرت خلالها ريم وهي ترتدي ملابس رياضية، وكانت تصدم الجمهور في كل مرة تظهر وهي ترتدي ملابس نسائية أو تضع مستحضرات تجميل، وكانت تظهر مع زوجها لعمل تحديات الطاقة والتحمل في بعض الأحيان.

أقرأ أيضًا:

واشتهر الثنائي بعد ذلك بالفيديوهات الكوميدية ومقالب في بعضهما البعض، وطرح بعض الأسئلة من بربري لريم، لحلها خلال مقطع الفيديو، ويحب عدد كبير من الجماهير، هذا النوع من الفيديوهات التي يقدمها الثنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى