Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

منع وسائل الإعلام من حضور عزاء صلاح السعدني.. تعرف على السبب

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، اقتصار عزاء الفنان صلاح السعدني، على أسرة الراحل وأصدقائه فقط، وعدم استقبال السادة الصحفيين والمراسلين من القنوات التلفزيونية، احترامًا لمشاعر الأسرة.

منع الصحفيين من حضور عزاء صلاح السعدني

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عدم حضور أي من الصحفيين أو المراسلين عزاء السعدني، حتى يتم وضع ضوابط وقيود محددة مع نقابة الصحفيين، لحضور الصحافة والإعلام الجنازات وعزاء أهل الفن أو ذويهم، وقدم اعتذارًا للصحفيين ووسائل الإعلام.

صلاح السعدني
صلاح السعدني

انفعال أحمد السعدني على الإعلام في عزاء والده

وجاء ذلك القرار بعد انفعال الفنان أحمد السعدني، على الصحفيين والمراسلين في عزاء والده، وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلاله أحمد السعدني وهو متأثرًا بوفاة والده، وحاملًا الجثمان للصلاة عليه في المسجد، وجلس يقرأ القرآن برفقة زملائه أحمد السقا وأحمد رزق.

انفعال السعدني في جنازة والده
انفعال السعدني في جنازة والده

وخلال تشييع الجثمان طالب صديقه الفنان محمد عادل إمام، من وسائل الإعلام عدم تصوير صديقه السعدني أثناء بكائه وحزنه على والده، وطالب منهم مغادرة المكان، ولم يكترث أحد لطلبه، وانفعل السعدني على المصورين، وخرج غضبه عليهم.

وفاة صلاح السعدني

وكانت قد أعلن أشرف زكي، نقيب الممثلين يوم الجمعة 19 إبريل الجاري، وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الثمانون عامًا، وكان الفنان صلاح السعدني قد انسحب منذ عام 2013 عن الحياة العامة والأضواء، وأعطى الأولوية لقضاء وقت هادئ مع أحفاده بعيدًا عن وسائل الإعلام.

مسلسل القاصرات
مسلسل القاصرات

أقرأ أيضًا:

وقدم الفنان صلاح السعدنى آخر أعماله في مسلسل “القاصرات” بمشاركة داليا البحيري وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، من تأليف الكاتبة سماح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة.

زر الذهاب إلى الأعلى