Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بعد الفشل الأوروبي.. ليفربول في مهمة لمصالحة جماهيره واستمرار المنافسة

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي ليحل ضيفا علي نادي فولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد ضمن أحداث الجولة 34 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بعد الفشل الأوروبي..ليفربول في مهمة لمصالحة جماهيره واستمرار المنافسة

بعد الفشل القاري والإقصاء من الدوري الأوروبي عقب الخسارة من نادي أتلانتا الإيطالي، يسعى نادي ليفربول بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح والألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الانجليزي إلى مصالحة الجماهير بالعودة من فولهام في العاصمة الإنجليزية لندن بالثلاثة نقاط واستكمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة بعد الخسارة الأخيرة من نادي كريستال بالاس وفقدان الصدارة لصالح نادي مانشستر سيتي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة خلف الوصيف نادي أرسنال، الذي يحمل في رصيده نفس العدد من النقاط وكلاهما خلف المتصدر نادي مانشستر سيتي الذي يسبقهما بفارق نقطتين على قمة الترتيب بعد مرور 33 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي حتى الآن.

4b50f5769e802b2b38ea1b93056e920ed7e29c2b

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي

وعن تاريخ مواجهات الفريقين فقد فاز نادي فولهام الانجليزي بمباراة واحدة من أصل آخر 11 مباراة خاضها الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان فوز النادي اللندني الوحيد في مارس 2021 على ملعب أنفيلد بنتيجة هدف دون رد.

ويذكر أن نادي ليفربول رغم عدم تلقيه أي هزيمة في آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين علي ملعب كرافن كوتيدج لم يستطيع الحفاظ علي نظافة شباكه في آخر 8 مواجهات خارج أرضه ضد نادي فولهام في الدوري منذ فوزه في عام 2009 بنتيجة هدف دون رد.

منذ خسارته بنتيجة 3-0 أمام برينتفورد في أول مباراة له على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تلقى فولهام 13 هدفًا فقط في آخر 15 مباراة له على ملعب كرافن كوتيدج (0.9 لكل مباراة) مع الحفاظ على نظافة شباكهم ست مرات على أرضهم حتى الآن وكان آخر مرة حقق فيها الفريق المزيد من الشباك النظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2010/11 بتسعة مرات.

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة اليوم

وفي سياق آخر يسعى المهاجم المصري محمد صلاح إلى تحقيق رقماََ قياسياََ جديداََ في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتاج صلاح إلى تمريرة حاسمة واحدة ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 10 اهداف أو أكثر ويصنع مثلهم في موسم واحد لمدة ثلاثة مواسم على التوالي.

حيث سجل اللاعب المصري 17 هدفاََ وقدم 9 تمريرات حاسمة في المباريات التي شارك فيها بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن, وتواجه محمد صلاح مع نادي فولهام الإنجليزي رفقة ناديه الحالي ليفربول في 6 مباريات كلها كانت في الدوري الانجليزي وفاز في ثلاثة لقاءات منها وتعادل في مباراتين بالإضافة إلى تلقيه الهزيمة في مباراة وحيدة.

24ea7075aef894121ed455d87233cf6d large 1

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في الدوري الانجليزي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: الكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوانساه – أندي روبرتسون

خط الوسط: واتارو اندو – دومنيك سوبوسلاي – هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – ديوجو جوتا

20231206002502931

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الخامسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي ان تتولي مجموعة قنوات بي ان سبورتس مهمة نقل المباراة، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك تحديداََ عبر قناة Bein sports HD1 على أن يتولى مهمة التعليق المعلق العماني المتألق خليل البلوشي.

تابع ايضََا…كلاسيكو أسبانيا وظهور إفريقي للزمالك.. جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى