Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

عودة بينو وكراكيري.. مصطفى خاطر يروج لـ البيت بيتي 2

روج الفنان مصطفى خاطر، للموسم الجديد من مسلسل “البيت بيتي 2” الذي يشاركه فيه البطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والمقرر عرضه يوم 25 إبريل الشهر الجاري، على منصة “شاهد” الرقمية.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

نشر الفنان مصطفى خاطر، برومو مسلسل البيت بيتي 2، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على البرومو: “سيبنا القصر علشان مش فاهمين فيه إيه.. وروحنا منطقة تانية كاملة مش فاهمين فيها إيه، وباقي من الزمن 4 أيام، البيت بيتى ابتداءً من يوم 25 إبريل فقط وحصريًا على منصة شاهد”.

برومو مسلسل البيت بيتى
برومو مسلسل البيت بيتى

ويستكمل الجزء الثاني من النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، وعرض مغامرات “كراكيري” الذي يجسد شخصيته الفنان كريم محمود عبدالعزيز، و”بينو” الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى خاطر، وبعض الألغاز التي لم تحل، مثل الطفلة الصغيرة “روح” والتي ترتدي حلق على شكل ورقة شجرة، وهي نفس الرسمة التي جاءت على جسد “عصام” جار “كراكيري”.

مسلسل البيت بيتي

وتدور أحداث مسلسل “البيت بيتي” حول قصر مسكون بالأرواح، ويحاول “بينو” و”كراكيري”، طرد الأرواح من القصر ويبحثوا عن مشتري له.

البيت بيتى
البيت بيتى

أقرأ أيضًا:

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم: “مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، مي القاضي، أحمد بدير، المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

زر الذهاب إلى الأعلى