Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

بشرى من التموين.. أسعار الزيوت انخفضت بنسبة 36%

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تخفيض أسعار الزيوت اليوم السبت الموافق 20 إبريل 2024 بنسبة 14٪، بالإضافة إلى نسبة الخفض السابقة، مما يجعل التخفيض الإجمالي لسلعة الزيت يبلغ 36٪ منذ بداية سلسلة الاجتماعات التي تم عقدها برئاسة رئيس مجلس الوزراء مع المنتجين والموردين والمصنعين والاتحادات الصناعية المصرية والغرف التجارية في إطار جهود لجنة ضبط الأسعار والأسواق برئاسة مجلس الوزراء.

وزير التموين: بـ 65 جنيه سعر زجاجة الخليط بعد التخفيض

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن سعر زجاجة الزيت الخليط، بعد التخفيض الإضافي الذي تم اليوم، يبدأ من 65 جنيها للزجاجة الواحدة بسعة لتر في الأسواق.

الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية

وأكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسليات التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، مع التركيز على تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعّال.

وأوضحت أن هذا يأتي في إطار حرصها على مواكبة التطورات في السوق المصرية، وتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين، ومن بين هذه الشركات، كل من أرما، صافولا، والمتحدة، بالإضافة إلى غيرها من الشركات المنتجة.

وأعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على وجود فرص واسعة وزيادة في توفر السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التي تمت مؤخراً، والتي بلغت قيمتها أكثر من 8 مليارات دولار، مما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار في صالح المستهلك المصري.

أسعار الزيوت
أسعار الزيوت

شاهد المزيد

وزير المالية: الدولة تعمل على خفض معدلات الدين لأقل من 80% في 2027

زر الذهاب إلى الأعلى