Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني.. تعرف على السبب

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد أحمد مصطفى”زيزو” لاعب الفريق من قائمة القلعة البيضاء، لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد المارد الأبيض، لمواجهة نظيره دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وأكد الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن زيزو، خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاد اللاعب، من القائمة التي ستخوض اللقاء وعدم المجازفة به في ظل إصابته في كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب في التواجد والمشاركة في اللقاء.

436445786 826745569497641 6384777993513312387 n 1 e1713260157917
زيزو

وأعلن الزمالك، عن استدعاء محمد صلاح زكي لقائمة الأبيض لخوض اللقاء بعد قرار استبعاد”زيزو” من قائمة الفريق لمواجهة دريمز الغاني.

جوميز يتحدث عن إصابة زيزو

وأكد المدير الفني لنادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي لمباراة دريمز الغاني، أن هناك لاعبين شاركا بصورة أساسية في مباراة الأهلي السابقة لن يشاركوا معنا في مباراة الغد، وشدد على أن تركيزه حاليا مع المجموعة المتاحة للمشاركة في مباراة دريمز غداً، ويجب دعم هذه المجموعة.

وقال المدرب البرتغالي، أن أحمد مصطفى “زيزو” لاعب شجاع جدا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، وقد لا يشارك في لقاء الغد، ولكن مشكلة “زيزو” في الأنكل وإن لم يستطع أن يلحق بلقاء الغد فنأمل في عودته سريعًا.

جوميز
جوميز

وعن إصابة فتوح قال جوميز: “أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعاً للفريق”.

وعن مباراة الغد أمام دريمز قال: “المنافس فريق جيد في إنهاء الهجمة، ودرسنا فريق دريمز بصورة جيدة، وشدد على أنه تم تجهيز لاعبي الزمالك للمباراة والحد من خطورة لاعبي الفريق المنافس، ونتطلع لتحقيق نتيحة تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة”.

واختتم جوميز تصريحاته قائلا : “أحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا، واللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون موتيابا جاهزاً للمباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى