Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

6 حقائق هامة عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره دريمز الغاني، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعي الزمالك، لاستغلال حالة “الانتعاش” بعد الفوز على الأهلي في مباراة قمة الدوري المصري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، والفوز بنتيجة كبيرة على دريمز الغاني، تمنحه الراحة في مباراة الإياب.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في السادسة مساء اليوم الأحد، على أرض استاد القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب “بابا يارا” يوم 28 أبريل الجاري، في السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ودريميز الغاني، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الرسمي والحصري للبطولات الإفريقية في الشرف الأوس وشمال إفريقيا، بجانب قناة “أون تايم سبورتس” البث الأرضي.

913a422a 48e6 4298 9757 f8d2f6a5f6fa e1713276985360
الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني

يفتقد الفريق في مباراة اليوم، خدمات كلا من: محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، ومحمود علاء، ومحمد أشرف روقا، وعمر جابر، وأحمد فتوح، وإبراهيما نداي بسبب الإصابة، والثلاثي، عبد الله السعيد، و سيف فاروق جعفر، وناصر ماهر، لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

436444036 824361766402688 4429260566880251219 n e1713099846152
الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري

خط الوسط: أحمد حمدي، نبيل دونجا، محمد شحاتة

خط الهجوم: موتيابا، سيف الجزيري، شيكابالا.

حكم مباراة الزمالك ودريميز الغاني

يدير مباراة الزمالك ودريمز الغاني،طاقم تحكيم مكون من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً، والجنوب إفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل والليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى