Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

أنباء عن إبرام تركي آل شيخ صفقة لبث مباريات الدوري المصري علي MBC

ترددت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء التي تشير إلى حصول مجموعة قنوات “MBC” السعودية على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

260667

ذكرت العديد من التقارير في الساعات الماضية حصول مجموعة قنوات “MBC” السعودية على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على قنواتها بدءََ من الموسم المقبل، وجاء ذلك في ظل التعاون الذي شهدته كرة القدم المصرية في الفترة الماضية بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما ذكرت بعض التقارير عن نية مجموعة قنوات “MBC” إطلاق قناة جديدة تحمل اسم “MBC sports” خلال الأيام القلية المقبلة، وذلك لنقل الدوري المصري الممتاز والدوري السعودي وكأس العرب على أن تكون تحت رعاية المستشار تركي ال شيخ.

ومن المقرر أن تشمل القناة عدة فقرات وبرامج رياضية تضم باقة من ألمع نجوم التقديم والتحليل الرياضي في مصر والوطن العربي، ضمن خطة المستشار تركي آل شيخ للنهوض بالرياضة السعودية والعربية خلال الفترة المقبلة.

إبراهيم فايق يعلن إنضمامه إلى “MBC”

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن انضمام مقدم البرامج المصري إبراهيم فايق إلى مجموعة قنوات “MBC” قائلاََ: “أهلا بالأخ العزيز إبراهيم فايق فى مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطية  لكل الأحداث الرياضية برعاية من موسم الرياض و GEA”.

ليرد الأخير عبر صفحته الرسمية قائلاََ: “تحدي جديد وخطوة جديدة مع تطلعات لإرضاء الجمهور المصري والعربي بإذن الله”.

وأضاف معبرًا عن شكره وامتنانه لتركي آل شيخ: “شكرا معالي المستشار تركي آل شيخ علي حسن الاستقبال والدعم الكبير”.

أنباء عن إبرام تركي آل شيخ صفقة لبث مباريات الدوري المصري علي MBC

وجدير بالذكر أن موسم الرياض استقبل نهائي كأس مصر في الموسم 2022/23 على الأراضي السعودية وتحديدا ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب السعودية لاستضافة اللقاء.

يذكر أن النادي الأهلي فاز في هذا اللقاء بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما أمام عاشور ومحمد مجدي “قفشة”، لاعبي خط الوسط بالنادي الأهلي، ليضيف المارد الأحمر اللقب الـ 39 من كأس مصر إلى دولاب بطولاته. 

تابع ايضََا…تقارير.. زين الدين زيدان يقترب من تدريب بايرن ميونخ واللغة في صالح مانشستر

زر الذهاب إلى الأعلى