Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

الليلة دوب.. حسن الرداد يخوض تجربة فنية جديدة

يستعد الفنان حسن الرداد، لخوض تجربة جديدة في مجال الفن، ويلقتي بجمهوره ويقدم برنامج “الليلة دوب That’s My Jam” عبر شاشة قناة “MBC”.

برنامج الليلة دوب That’s My Jam لـ حسن الرداد

ونشرت “إم بي سي” برومو البرنامج عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل التغريدات “إكس”، وظهر حسن الرداد خلال البرومو وهو يقدم فكرة البرنامج، قائلًا: “عندنا في البرنامج تحديات كتير ومسابقات غنائية وألعاب، ومن الآخر هتتفرجوا على أجمد برنامج ترفيهي في الوطن العربي من خلال شاشة MBC كل يوم أربعاء بالليل”.

ومن المقرر أن يتم إذاعة برنامج “الليلة دوب That’s My Jam” ابتداءًا من يوم الأربعاء المقبل 24 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

آخر أعمال حسن الرداد

شارك حسن الرداد في موسم دراما رمضان خلال هذا العام 2024، بمسلسل “محارب” التي تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب يدعى “عزيز” من أصل صعيدي، وينتقل مع أسرته للعيش في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، ويضطر للعمل لمساعدة أسرته على العيش، ويكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب
مسلسل محارب

أقرأ أيضًا:

يضم مسلسل “محارب” مجموعة من النجوم إلى جانب الرداد، منهم: “أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، ناهد السباعي، ملك زاهر، محمود ياسين جونيور، تامر عبد المنعم” والمسلسل من إخراج شيرين عادل، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج أحمد السبكي.

زر الذهاب إلى الأعلى