Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقاريرTOP NEWS

الحكومة تعلن وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في هذه الأماكن.. تفاصيل

أعلن المستشار محمد الحصماني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن تنسيق مشترك بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرا الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، لإيقاف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال فترة احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد وأسبوع الآلام.

وقف تخفيف الأحمال عن الكنائس

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن تهانيه للأخوة الأقباط داخل مصر وفي الخارج بمناسبة احتفالاتهم بهذه الأعياد، معرباً عن تمنياته بالتقدم المستمر لمصرنا الحبيبة في جميع المجالات.

وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن الكنائس خلال فترة الأعياد
وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن الكنائس خلال فترة الأعياد

مواعيد تخفيف الأحمال في مصر

قام مجلس الوزراء بتطبيق جدول تخفيف الأحمال كما كان مقررًا قبل قرار وقف العمل به، وسيتم انقطاع الكهرباء من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، لمدة ساعتين لكل مجموعة.

ونفذت وزارة الكهرباء عدة إجراءات، بما في ذلك ضغط الفترة الخاصة في جدول تخفيف الأحمال لتمتد من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، وكشفت الوزارة عن جداول تخفيف الأحمال الجديدة، وتستمر كل فترة تخفيف لمدة ساعتين في كل منطقة، وتنتهي في الساعة 5 مساءً.

طرق التواصل مع أعطال الكهرباء

وتعد هذه أرقام هامة لأنها تتعلق بوزارة الكهرباء، وهما:

1. للاستعلام عن حساب الفاتورة: اتصل بـ 359

2. للتواصل بشأن الاستفسارات العامة: اتصل بـ 527935

3. للإبلاغ عن البلاغات الفنية: اتصل بـ 2835989

4. للإبلاغ عن القراءات: اتصل بـ 146197

5. للاستعلام عن المتأخرات: اتصل بـ 7021

6. الخط الساخن لأعطال الكهرباء (24/7): 121 – يمكنك استخدامه لتقديم البلاغات والشكاوى حول فواتير الكهرباء والخدمة بشكل عام.

موعد تخفيف الأحمال
موعد تخفيف الأحمال

شاهد المزيد

بحد أقصى ساعة.. عودة تخفيف الأحمال من جديد

زر الذهاب إلى الأعلى