Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

خط هجوم مختلف.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي في دوري الأبطال

يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لخوض مباراة حاسمة عصر اليوم السبت، ضد مضيفه نادي تي بي مازيمبي في ملعب الفريق بمدينة لوبومباشي في جمهورية الكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

استقر المدير الفني مارسيل كولر على ملامح التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم ضد النادي الكونغولي تي بي مازيمبي ومن المتوقع أن يشهد تشكيل اللقاء عود الجناح الجنوب افريقي بيرسي تاو بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

كما سيجري المدير الفني مارسيل كولر بعض التغيرات على الخط الهجومي للفريق عن المباراة الأخيرة، وذلك بعودة كلاََ من وسام ابو علي ورضا سليم الى التشكيل الاساسي للمارد الأحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة تي بي مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – علي معلول 

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو – وسام أبو علي – رضا سليم

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
تشكيل الأهلي المتوقع

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراََ بتوقيت القاهرة عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لدوري ابطال افريقيا في شمال افريقيا والشرق الاوسط تحديداََ عبر قناة Bein sports HD6 ويتولى مهمة التعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تابع ايضََا.. 8 حقائق هامة عن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى