Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

8 حقائق هامة عن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد “مازيمبي”. ويسعي النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل مصالحة الجماهير، بعد الخسارة في الدوري المصري أمام الزمالك الغريم التقليدي بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب استاد “مازيمبي”،  بمدينة لومومباشي، ويقام لقاء العودة في التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل باستاد القاهرة.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي 24 لاعبًا هم: حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف. خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبدالفتاح – أكرم توفيق. خط الوسط: عمرو السولية – كريم وليد “نيدفيد” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – كريم فؤاد -بيرسي تاو- محمد الضاوي كريستو. خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم “كهربا” – وسام أبو علي.

436243401 976409790519956 6870255635107389792 n e1713359665670
جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ومروان عطية، وإمام عاشور، والمالي أليو ديانج، وحسين الشحات، بسبب الإصابة، وعمر كمال عبدالواحد، ومحمود الزنفلي بسبب عدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

حكام مباراة الأهلي ومازيمبي

يدير مباراة الأهلي ومازيمبي، الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا، ويعاونه كلا من، جيرسون إيميليون دو سانتوس من أنجولا مساعد أول وإريك ايمافو من بنين مساعد ثاني، والبنيني لويس ديجندو حكم رابع، ويتواجد الحكم الغاني دانيال لاريا في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكمة الرواندية سليما ميكونسانجا.

باسيفيك ندابيها وينمانا
باسيفيك ندابيها وينمانا

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

التقى الفريقين في 4 مواجهات سابقة، حقق الأهلي الفوز في مباراتين، وانتهت مباراة بالتعادل، وحقق مازيمبي فوز وحيد على الأهلي. سحل لاعبي الأهلي 3 اهداف، ودخل مرماهم 3 أهداف أيضًا. وجميع مواجهات الأهلي ومازيمبي كانت في دور المجموعات.

طرفي النهائي

يلتقي الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة بين الأهلي ومازيمبي، في الدور النهائي مع الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولات الإفريقية في في الشرق الأوسط. وشمال إفريقيا، وخصصت الشبكة قناة “bein sports 6″، لإذاعة المباراة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا” – عمرو السولية – كريم نيدفيد ” محمد مجدي أفشة”.

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبو علي – بيرسي تاو.

زر الذهاب إلى الأعلى