Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

نادية الجندي تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية

نشرت الفنانة نادية الجندي صورة جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث شاركتها مع متابعيها.

آخر ظهور لنادية الجندي
آخر ظهور لنادية الجندي

نادية الجندي تظهر بإطلالة شبابية

ظهرت نادية الجندي  في الصورة بإطلالة شبابية وهي ترتدي ملابس كاجوال، مع اعتمادها على ميكاب هادئ يبرز جمالها، في تعليقها على الصورة، قالت: “وحشتوني أوي”، مما جعلها تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت المتابعين الصور، وذلك لأنها ظهرت بإطلالة لا تليق بسنها.

تحتفل الفنانة نادية الجندي بعيد ميلادها في يوم 24 مارس من كل عام، حيث ولدت في ذلك اليوم عام 1946، تعد الفنانة نادية الجندي من  النجمات اللاتي قدمن العديد من الأدوار الناجحة والتي رسخت في هقول المشاهدين، كما أنها تظل علامة بارزة في تاريخ السينما المصرية.

وتصف نادية الجندي علاقتها بالحب بالضعف خلال مقابلتها مع الإعلامية “جيسيكا” عازار في برنامج “الأحد منحكي” المذاع على قناة “الغد”.

آخر ظهور لنادية الجندي
آخر ظهور لنادية الجنديد

أوضحت “الجندي” أنها تعرضت للكثير من الظلم في حياتها، وأن الظلم يضعفها، ولكنها تثق دائمًا بالله وتفوض أمورها إليه، كما نفت إمكانية الحياة بدون الحب، لأنها من برج الحمل الذي يتسم بالعاطفية والرومانسية، وأيضًا لأن الفنان يجب أن يكون عاطفيًا ويعيش في حالة دائمة من الحب.

 أعمال الفنانة نادية الجندي 

شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، منها “سواق الهانم”، و”النوم في العسل”، ثم قررت نادية اعتزال التمثيل في نهاية عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق في عام 2001، وشاركت في العديد من الأعمال من بينها فيلم “أمير الظلام” الذي أطلق عام 2002 وكان من أبرزها.

اقرأ المزيد: بعد غياب طويل.. آمال ماهر تحيي حفلًا ضخمًا في كايرو فيستيفال

زر الذهاب إلى الأعلى