Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

رئيس اتحاد الغرفة التجارية: انخفاض أسعار السلع بنسبة 27%

أعلن أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن ثبات السياسات النقدية، مؤكداً أن الاتحاد أسعار السلع انخفضت بنسبة تصل إلى 27%.

رئيس اتحاد الغرف التجارية: تخفيض أسعار السلع الأساسية 27% الفترة الماضية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة قد ناقشت تأثير انخفاض أسعار القمح جراء انخفاض قيمة الدولار.

انخفاض أسعار السلع بنسبة 27%
انخفاض أسعار السلع بنسبة 27%

بدوره، أكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن الحكومة والقطاع الخاص عملا بالتعاون معًا على خفض الأسعار، مشيرًا إلى وجود تخفيضات فعلية في الأسعار بعد انخفاض قيمة الدولار.

أوضح الوكيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مع رئيس الوزراء، أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من تخفيضات الأسعار من خلال زيادة الاستثمارات، خاصةً مع جاذبية مصر للاستثمار في المستقبل القريب.

عقد المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقاد مدبولي اجتماع الحكومة اليوم لمناقشة عدد من القضايا الهامة واتخاذ عدة قرارات.

انخفاض أسعار السلع

أكد أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، عدم وقوع نقص في السلع على مدى السنوات السابقة، على الرغم من تفاقم أزمة فيروس كورونا والتحديات الاقتصادية.

أسعار السلع
أسعار السلع

أشار أشرف الجزايرلي، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد مع رئيس الوزراء، إلى أنه من المتوقع خفض الأسعار بشكل خاص بعد جذب الاستثمارات، مع وجود تراجع في قيمة العملات الأجنبية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية أن البنك المركزي قدم كل الدعم اللازم لصناعات الغذاء، خاصةً في ظل توافر وفرة في المواد الخام، مما سيسهم في استمرار انخفاض الأسعار وزيادة العرض.

شاهد المزيد

التموين تستهدف 230 ألف طن من القمح في الفيوم

زر الذهاب إلى الأعلى