Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

أم تفرط في شرف إبنتها.. شاب يتحرش بطفلة في الوراق

جريمة  تحرش هزت عواطف الناس بشكل كبير في منطقة الوراق، حيث كانت هذه الجريمة مصدر صدمة للجميع بسبب الأحداث المحرجة والمخزية التي كشفها التحقيق، خصوصًا بعد تعرض الطفلة الصغيرة للاعتداء من قبل جارها الذي أظهر جانبًا وحشيًا، فقد فتحت الأم الباب أمام هذه الوحشية بدورها المفترض كوالدة، إذ ساعدت الجاني في ارتكاب هذا العمل الفظيع داخل منزلها.

جار يتحرش بطفلة في الوراق
جار يتحرش بطفلة في الوراق

جار يتحرش بطفلة في الوراق 

أحداث التحرش التي وقعت في منطقة الوراق أثرت بشكل كبير على مشاعر الناس، حيث كانت هذه الجريمة مثيرة للصدمة للجميع بسبب الأحداث المحرجة والمشينة التي كشفها التحقيق، وتزيد الصدمة بعد تعرض الطفلة الصغيرة للاعتداء من قبل جارها الذي أظهر سلوكًا وحشيًا وللأسف، تورطت الأم في هذه الواقعة البشعة عبر تسهيلها للجاني في ارتكاب هذا الفعل الفاحش داخل منزلها، مما يجعل دورها كوالدة محوريًا في فتح باب لهذه الوحشية.

وفقًا لبلاغ الأب، بدأت هذه الحوادث قبل عدة أشهر وتكررت عدة مرات داخل منزلهم، وبفضل المعلومات التي قدمتها أم الطفلة المتهمة الأولى في الجريمة،

نجحت رجال الشرطة في إعتقال المتهم جارهم في المنطقة، وتقديمه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية،إحالة أوراقة لمحكمة الجنايات.

القبض على جار يتحرش بطفلة في الوراق
القبض على جار يتحرش بطفلة في الوراق

الرئيس السيسي يوقع قانونًا لتغليظ عقوبات التحرش

تم توقيع الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون العقوبات رقم 185 لعام 2023، الذي يعدل بعض البنود في القانون السابق للعقوبات، ينص التعديل على أن يعاقب المرتكب بالسجن لمدة تتراوح بين سنتين وأربع سنوات، مع فرض غرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن مائتي ألف جنيه.

يُعاقب بإحدى هاتين العقوبتين كل من يقوم بتوجيه أو توجيهات للآخرين في مكان عام أو خاص، أو يُعرض لهم أمورًا جنسية أو إباحية بأي شكل من الأشكال، سواء كانت بالإشارة، القول، أو الفعل، عبر أي وسيلة من وسائل الاتصالات، سواء السلكية، اللاسلكية، الإلكترونية، أو أي وسيلة تقنية أخرى.

التعديل ينص على أن العقوبة تتمثل في الحبس لمدة تتراوح بين ثلاث سنوات وخمس سنوات، مع فرض غرامة تتراوح بين مائتي ألف جنيه وثلاثمائة ألف جنيه. ويمكن تطبيق إحدى هاتين العقوبتين في حالات معينة، مثل ارتكاب الجريمة في مكان العمل أو على وسائل النقل، أو عندما يكون هناك شخصين أو أكثر يشاركون في الجريمة، أو إذا كان الجاني يحمل سلاحًا، أو إذا تكرر الفعل عدة مرات، أو في حالة توافر ظروف مشددة، في هذه الحالات، يكون الحد الأدنى لعقوبة الحبس أربع سنوات، وتتضاعف العقوبتان في حالة العود.

اقرأ المزيد: الشرطة تفك لغز حادثة طالب بالفيوم.. وتضبط مرتكبي الجريمة

وفقًا لنص التعديل، إذا كان الجاني مشمولًا بالشروط المبينة في الفقرة الثانية من المادة (267) من هذا القانون، أو كان لديه سلطة وظيفية أو أسرية أو دراسية على المجني عليه واستغل هذه السلطة لممارسة الضغط عليه، أو إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو على وسائل النقل، أو بمشاركة شخصين أو أكثر، أو كان الجاني يحمل سلاحًا، فسوف تكون العقوبة السجنية له لا تقل عن سبع سنوات. وإذا كان هناك ظرفان أو أكثر من الظروف المشددة المذكورة في هذه الفقرة، ستكون العقوبة السجنية لا تقل عن عشر سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى