Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..3 حقائق هامة عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب “الاتحاد”، بضربات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت ملعب “سانتياجو برنابيو” انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3، ليضرب ريال مدريد موعدًا مع بايرن ميونخ في نصف النهائي.

وكان فريق بايرن ميونيخ، تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أرسنال بهدف دون رد في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب “أليانز أرينا”، خاصة وأن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، انتهت بالتعادل 2-2.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

ستقام مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ مع ريال مدريد يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري أو الأربعاء 1 مايو المقبل، على ملعب “أليانز أرينا”، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 7 أو 8 مايو المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ

التقى الفريقين في 26 مباراة سابقة، حقق ريال مدريد الفوز في 11 مباراة، بينما حقق بايرن ميونيخ الفوز في 12 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

سجل لاعبي ريال مدريد 42 هدف، بينما سجل لاعبي بايرن ميونيخ، 42 هدف.

ريال مدريد
ريال مدريد

القيمة السوقية

تبلغ القيمة السوقية لفريق ريال مدريد 1.04 مليار يورو. بينما تبلغ القيمة السوقية لفريق بايرن ميونيخ 929.45 مليوت يورو.

يعد جود بيلينجهام أغلي لاعبي ريال مدريد بقيمة سوقية تصل 180 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لجمال موسيالا 110 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى