Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

نتفليكس تعلن موعد عرضها فيلم وش في وش

ستكون منصة “نتفليكس” الرقمية هو المكان الأول الذي يتم فيه عرض فيلم وش في وش وهي يعد فيلم الدراما العائلي الكوميدي، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، مباشرة بعد عرضه في دور السينما، وموعد عرضه يوم الخميس 25 إبريل الحالي. 

وقد حقق فيلم وش في وش من إجمالي الإيرادات تصل إلى 37 مليونًا و500 ألف جنيه، وذلك خلال20 أسبوع عرض بمصر.

أحداث فيلم وش في وش

يعتبر فيلم وش في وش من أفلام الكوميديا الخفيفة، الذي يركز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية بين زوجين، ويتم تواجههما بموقف يجعل عائلتيهما تجتمعان في شقة واحدة.

فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

وقد أبدى المخرج وليد الحلفاوي سعادته بنجاح الفيلم واستحسان الجمهور له، وأشار إلى أن الفيلم يستكشف قصة تتعلق بتداخل الأفراد في علاقات الزواج وتأثير ذلك على تلك العلاقات، وقد أثنى على تعاون الفريق الفني والممثلين، مؤكدًا أنهم جميعًا تقبلوا الأدوار التي قاموا بتقديمها بكل حب وتفانٍ.

وأشار الفنان محمد ممدوح إلى أن شخصية شريف التي يجسدها في الفيلم تمثل شخصا عاديا ينتمي للطبقة المتوسطة ويواجه صعوبات في علاقته مع زوجته، وأوضح أن تعقيدات هذه العلاقة تنجم عن تدخل الآخرين في حياتهما.

وأكد محمد ممدوح أن ورقة الشخصية في الفيلم وجمال الحبكة كانتا مصدر إلهام كبير بالنسبة له لتقديم هذا الدور.

وأعرب عن اعتزازه بالمشاركة في الفيلم لأنه يظهر احترامًا كبيرًا لعقلية الجمهور، وهذا هو العنصر الأساسي لنجاح أي عمل فني، كما أشاد بالذكاء الذي طغى على عملية الإخراج.

أبطال فيلم وش في وش

يضم الفيلم في طاقم العمل مجموعة من النجوم، وهما: محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، وكان من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

شاهد المزيد

رد غير متوقع.. كيف استقبلت ريهام حجاج انتقادات الجمهور لمسلسل صدفة

زر الذهاب إلى الأعلى