Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

شاب ينهي حياة زوجته في شبين القناطر: “أنا شاكك في سلوكها بقالي فترة”

زوجة لقت مصرعها على يد زوجها في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بعدما سدد إليها عدة طعنات  نافذة أنهت حياتها على الفور، ومن خلال هذا التقرير نروي لكم تفاصيل الجريمة.

زوج ينهى حياة زوجته في شبين القناطر
زوج ينهى حياة زوجته في شبين القناطر

زوج ينهى حياة زوجته بسبب شكوكه في سلوكلها

الشاب المتهم هو زوج الضحية، وقد أقدم على توجيه عدة طعنات قاتلة لشريكة حياته، مما أدى إلى وفاتها على الفور، بسبب شكوكه في سلوكها.

بعد مضي فترة من الزواج، بدأ الزوج في التشكيك في سلوك زوجته دون وجود دليل على أي خيانة من جانبها ومع ذلك، زادت شكوك المتهم تدريجياً يوماً بعد يوم.

“لقد بدأت أشعر بالشك في سلوكها منذ فترة”، هكذا كان رد الزوج عندما تم سؤاله حول توتر علاقته بزوجته، وهذا الأمر دفعه نحو التفكير في معاقبتها، وفي نهاية المطاف، تمكن الشيطان من السيطرة عليه وقرر التخلص من زوجته نهائيًا.

زوجة لقت مصرعها على يد زوجها
زوجة لقت مصرعها على يد زوجها

زوج ينهي حياة زوجته

اختار الزوج الوقت المناسب لتنفيذ جريمته، وأحضر السكين كأداة للجريمة، بمجرد أن وجد نفسه وحده معها، قام بتوجيه عدة طعنات قاتلة لها باستخدام السكين، مما تسبب في وفاتها على الفور، وهي تغرق في بحر من دمها.

فور اكتشاف الجريمة، تم الاتصال بقسم الشرطة المختص الذي بدأ فوراً في التحقيقات، وقامت النيابة بفتح تحقيق رسمي وأمرت بإرسال الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وإصدار التصريح اللازم للدفن.

اقرأ المزيد: الحكم بالسجن المشدد على سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع

نجحت رجال الشرطة في العثور على المجرم وإلقاء القبض عليه، وعند مواجهته اعترف بإرتكابه الجريمة وروى القصة كاملة، قررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من الجهات الأمنية إجراء تحريات حول الحادثة وتفاصيلها، بما في ذلك استجواب أقارب المتوفاة وتفقدهم للملابس التي كانت ترتديها، وفي وقت لاحق، تم إحالة المتهم إلى المحكمة الجنائية لمحاكمته بتهمة القتل العمد، وفقاً للاتهامات الموجهة إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى