Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

9 حقائق هامة عن مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني، نظيره أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “أليانز أرينا”.

ويسعي الفريقين في مباراة اليوم، للفوز من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة الفائز من لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد.

نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونيخ وأرسنال

انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونيخ وأرسنال بالتعادل بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الإمارات”.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال

من المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليانز أرينا”.

أرسنال وبايرن ميونيخ
أرسنال وبايرن ميونيخ

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وأرسنال

ستذاع مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال، عبر مجموعة قناة بين سبورتس “المشفرة”، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوس، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 2 لنقل المباراة المرتقبة بتعليق العماني خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وأرسنال

قبل مواجهة الفريقين اليوم، التقي الناديين في 13 مباراة في دوري أبطال أوروبا، حقق أرسنال الفوز في 3 مباريات، بينما فاز بايرن ميونخ، في 7 مواجهات وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

سجل لاعبي بايرن ميونخ، 29هداف فيما سجل أرسنال 15هدفا، وكانت أكبر نتيجة في مباريات الفريقين هي فوز البافاري بنتيجة 5-1 وتكررت في 3 لقاءات آخرها في 2017.

GOAL Blank WEB Facebook 23 scaled e1713337877762

حكم مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال

يدير مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال، الدولي الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه في الملعب الثنائي هازيل سيجيسترا وجان دي فريز، وفان دير إيجيك حكمًا رابعًا، بينما يتواجد في غرفة الفار، كل من روب ديبرينك، وكلاي روبيرتي.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى :أولرايش

خط الدفاع :كيميتش – أوباميكانو – كيم – ألفونسو ديفيس

خط الوسط: جوريتسكا – ليمار – توماس مولر

خط الهجوم : جمال موسيالا – هاري كين – سيرج جنابري.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميونيخ

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – كيفيور.

خط الوسط: كاي هافيرتز- ديكلان رايس – مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

أرسنال وبايرن ميونيخ
أرسنال وبايرن ميونيخ

لاعبو أرسنال المهددين بالغياب عن ذهاب نصف النهائي 

يمتلك فريق أرسنال لاعبان مهددان بالغياب عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حالة الحصول على إنذار في لقاء اليوم، وهم كاي هافرتز، ديكلان رايس.

لاعبو بايرن ميونيخ المهددين بالغياب عن ذهاب نصف النهائي 

وعلى الجانب الأخر يمتلك فريق بايرن ميونيخ لاعبان مهددان بالغياب عن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال وهم، ساشا بوي، ليون جوريتسكا.

وفي حالة عدم حصول أي لاعب على إنذار في لقاء اليوم، من المهددين بالغياب عن نصف النهائي، فإن البطاقات الصفراء التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين سيتم إلغاؤها.

زر الذهاب إلى الأعلى