Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

رد غير متوقع.. كيف استقبلت ريهام حجاج انتقادات الجمهور لمسلسل صدفة

علقت الفنانة ريهام حجاج، على الانتقادات الموجهة لها من قبل الجمهور، على مسلسل “صدفة” الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان لهذا العام 2024.

مسلسل صدفة ريهام حجاج

ردت الفنانة ريهام حجاج، على انتقادات مسلسلها الجديد “صدفة”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، وقالت: “شخصية صدفة في المسلسل مختلفة، ومش من الشخصيات السائدة في المجتمع، لأن الشخصية غير سوية نفسيًا”.

وأضافت: “أنا سعيدة جدًا بحالة الجدل التي حصلت، لأن صدفة شخص غير سوي ومش منتشر بسبب نشأتها ومتربتش بطريقة صح، وكان لديها اضطراب نفسي، ولا تعرف كيف تفكر وردود أفعالها خاطئة”.

صدفة
ريهام حجاج في مسلسل صدفة

وتابعت: “المسلسل فيه رسالة مهمة جدًا، وهي فكرة أن الأب والأم عليهم تربية كل أبنائهم، وأنا مخفتش من الدور لا بالعكس أنا تحمست جدًا ليه، واستمتعت جدًا بكل مشاهدي مع خالد الصاوي، وأحمد أبو زيد، و إحنا كلنا لازم نروح للفكرة والموضوع والموعظة من العمل، وبقى فيه كيميا بيني وبين المؤلف أيمن سلامة، ويقدم فِكرة مختلفة، والعمل معاه جميل جدًا”.

وردت ريهام على الانتقادات التي وجهت لها في المسلسل بسبب مهنة المدرس قائلة: “إحنا مش بنقدم في المسلسل مهنة، على قد ما بنتكلم عن بشر من لحم، وربنا مش كل الناس اتفقت عليه، وعلشان كده مش كل الناس بتكون صح ولا الناس نظرتها للأمور بتكون زي بعض”.

مسلسل صدفة

يدور مسلسل “صدفة” في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق، يروي قصة الفتاة “صدفة”، مدرسة التاريخ، التي تتعرض لصدفة غير متوقعة تغير حياتها بشكل جذري، وتجد نفسها في حياة صاحب سلسلة صالونات الشعر “فؤاد مهران”، تدور قصة المسلسل حول قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية والمشاكل الاجتماعية التي يواجهونها.

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

أقرأ أيضًا:

يشارك في بطولة مسلسل “صدفة” كل من خالد الصاوي وسلوى خطاب و رشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى