Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

5 قرارات هامة في الأهلي بعد الهزيمة من الزمالك في الدوري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فريق نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

واتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدة قرارات عقب الخسارة من الزمالك، في بطولة الدوري المصري، أبرزها منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء.

IMG 8394 65d7372673f8f
مارسيل كولر

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها في الثالثة عصر الثلاثاء القادم، على “استاد مازيمبي”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما قرر كولر، نقل تدرببات الفريق غدًا الأربعاء، إلى ملعب النادي بمدينة نصر، لخوض المران على ملعب النجيل الصناعي، قبل السفر إلى الكونغو في الثانية ظهرا.

ويخوض الفريق مرانه صباحًا بمقر النادي بمدينة نصر، على أن يتوجه اللاعبين إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي بطائرة خاصة.

قرارات مجلس الأهلي

ومن ناحية أخري، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات عقب الخسارة من الزمالك، أبرزها تكليف لجنة التخطيط للكرة، لعقد جلسة مع المدرب السويسري.

وتسعي لجنة التخطيط، لمعرفة أسباب تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية، وظهور العديد من اللاعبين بمستوى متراجع.

كما قرر مجلس الأهلي، تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول في رحلة الكونغو، وقام شوقي خلال الساعات الماضية، بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة والسفارة المصرية بالكونغو لإنهاء ترتيبات الرحلة واستقبال البعثة وكذلك حجز ملاعب التدريب ووسائل التنقّل بجانب فندق الإقامة.

large 6
محمد شوقي

كما قرر محمود الخطيب، تجميد مستحقات اللاعبين، لحين تحسن النتائج وتخطي مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي، تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0، في مجموع المباراتين، حيث فاز المارد الأحمر ذهابًا بهدف دون رد، وفي الإياب بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى