Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

فيلم السقا الجديد.. يتناول ملحمة القوات الجوية المصرية في ليبيا

فيلم السقا الجديد.. شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره البرومو الخاص بفيلمه الجديد “السرب”، والمقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي، والذي تدور قصته حول ضرب مصر جماعة من التنظيم الإرهابي “داعش” في ليبيا.

فيلم السقا الجديد السرب

ونشر السقا البرومو الرسمي لـ فيلم السرب عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وتدور أحداث الفيلم حول الضربات الجوية التي شنتها مصر وفق تمت وفق تنسيق أمني بينها وبين ليبيا، وذلك للرد على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي داعش بدرنة في ليبيا.

برومو فيلم السرب
برومو فيلم السقا الجديد

ويشارك في بطولة فيلم السرب أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، قصي خولي، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: محمود عبد المغني، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، والفيلم من إخراج أحمد نادر، ومن تأليف عمر عبد الحليم جلال وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أنه عُرض للسقا خلال شهر رمضان مسلسل “العتاولة”، من بطولته إلى جانب طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف هشام هلال، ومن إنتاج سيدرز آرت برودكشن.

بوستر العتاولة
بوستر العتاولة

أقرأ أيضًا:

وتدور أحداث المسلسل في محافظة الإسكندرية، التي يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة متميزة ومختلفة، ويجسد خلاله الفنان أحمد السقا، دور شخص يدعى “نصار” وهو نموذج بطل تراجيدي، يعيش ظروف غير متوازنة في حياته، ولكنه يحاول المحافظة على الإيجابية في الظروف المختلفة وفي جميع الأحوال، وتظهر بعد ذلك “حنه”، التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، وتتغير حياة نصار ويحاول الابتعاد عن عالم الجريمة، ويبدأ حياة جديدة، ولكن يواجه العديد من الصراعات في حياته التي تحوله عن ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى