Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

لأول مرة.. ميسي يفوز بجائزة لاعب الجولة في الدوري الأمريكي

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي انتر ميامي الأمريكي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”، عن الجولة الثامنة من الدوري هذا الموسم لأول مرة له مع الفريق الامريكي.

ليونيل ميسي يفوز بجائزة لاعب الجولة في الدوري الأمريكي لأول مرة منذ إنضمامه

“ليونيل ميسي” لاعب الجولة الثامنة في الدوري الأمريكي لكرة القدم 

استطاع بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي انتر ميامي الأمريكي الفوز بجائزة لاعب الجولة للأسبوع الثامن من عمر الدوري الأمريكي هذا الموسم، بعدما أنقذ فريقة من الهزيمة في المباراة السابقة أمام سبورتنج كانساس سيتي بتقديمه تمريرة حاسمة، نتج عنها تسجيل هدف التعادل الأول ثم تسجيل هدف الفريق الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يقلب لويس سواريز النتيجة ويهدي الفوز لفريقه في الدقيقة 71′ من عمر اللقاء، ليؤكد استمرار انتر ميامي على صدارة جدول ترتيب الدوري الامريكي لكرة القدم إلى حين استكمال ريد بولز مباراته المؤجلة.

وبهذا الهدف والصناع بات ليو ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم يسجل 5 أهداف وصنع مثلهم في أول خمسة مباريات له بالموسم حيث غاب ليونيل ميسي عن 4 لقاءات له في الموسم الحالي، نظراََ لاصابته أثناء تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وبهذا التتويج يكون انتر ميامي قد حاز على جائز أفضل لاعب في الجولة للمرة الثالثة هذا الموسم من أصل ثماني مرات، بعدما فاز بها النجم الأوروجوياني لويس سواريز في مناسبتين سابقتين في الجولة الثالث والخامسة.

ليونيل ميسي يفوز بجائزة لاعب الجولة في الدوري الأمريكي لأول مرة منذ إنضمامه

وسبق وأن قاد ميسي فريقه الأمريكي انتر ميامي إلى تحقيق أول بطولة في تاريخه من أول نهائي يخوضه الفريق على الإطلاق، بعدما فاز علي فريق ناشفيل في نهائي كأس الدوريات المكسكية والأمريكية بركلات الترجيج، بعدما انتهي الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل 1/1.

وسجل ليونيل ميسي هدف انتر ميامي في الدقيقة 24 بتسديد رائعة سكنت شباك الفريق الإنجليزي، كما حصل على جائزة الهداف وأفضل لاعب في البطولة.

تابع ايضََا…لتأكيد التأهل وإنقاذ الموسم.. ماذا يحتاج برشلونة للوصول لنهائي ويمبلي؟

زر الذهاب إلى الأعلى