Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

أزمة جديدة تواجه شقيق ياسمين عبد العزيز مع فنانة شهيرة

بدأ الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، خطوة قانونية للرد على شائعة زواجه من الفنانة دينا فؤاد، التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية، مؤكدًا أنه كان يتعامل مع هذه الشائعات بالضحك، ولكن مع التكرار وإساءة سمعته، سيلجأ للقضاء.

رد شقيق ياسمين عبد العزيز على شائعة زواجه

نشر الفنان وائل عبد العزيز، منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعلن عن عزمه رفع دعوى قضائية على مروجي الشائعات، قائلًا: “الدكتور: حسام لطفي المحامي المحترم هيتخذ إجراءات قانونية بالتعاون مع مباحث الإنترنت برفع دعوى قضائية تجاه أي موقع نشر أو بينشر أو هينشر أي أخبار كاذبة أو فيديوهات وهنطالب بأقصى العقوبة وإلزامهم بالتعويض المادي ممن سببوا أضرارًا نفسية وإساءة لسمعتنا”.

رد وائل عبدالعزيز على زواجه من دينا فؤاد
رد شقيق ياسمين عبد العزيز عبدالعزيز على زواجه من دينا فؤاد

وأضاف عبد العزيز: “إحنا طول عمرنا مقامنا عالي عند الناس وعايشين في حالنا بنشتغل وبس، كنا نتغاضى ونعدي وناخد الأخبار بضحك، ولكن إللي بيحصل ده كتير وتشويه لسمعتنا ومش هسكت عليه تمامًا”.

زواج دينا فؤاد ووائل عبد العزيز

وكان قد نشر وائل عبد العزيز، مجموعة من الصور التي جمعته بالفنانة دينا فؤاد، عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق على الصور قائلًا: “العمل الوحيد اللي جمعني أنا ودينا، عمل لبناني مصري سنة 2013، وهي إنسانة محترمة واتجوزت مرتين بس في حياتها وهما معروفين عند الكل، ولا اتجوزت مني ولا من أخويا ولا أبويا حتى”.

وائل عبدالعزيز ودينا فؤاد
وائل عبدالعزيز ودينا فؤادط

وكانت قد انتشرت شائعة زواج الثنائي مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت عدة مواقع إخبارية تلك الشائعة، ما دفع الفنان للرد ورفع الدعاوي القضائية على مروجي شائعات زواجه.

زيجات دينا فؤاد

تزوجت دينا مرتان، الأولى من المخرج شريف عبد العزيز، بعد قصة حب بدأت بينهما عندما كانت تعمل دينا مقدمة برامج بقناة “الحرة”، وانجبت منه ابنتها الوحيدة زينة، في 19 يناير 2008، وانفصل الثنائي عام 2010، الثانية من لاعب كرة القدم أحمد حسن بعد تردد عدد من الشائعات حول علاقتهما.

أقرأ أيضًا:

زواج وائل عبدالعزيز

وتزوج الفنان وائل عبدالعزيز من الدكتور نرمين كمال، وأعلن عن زواجه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في عام 2020، وانفصلا الثنائي بعد فترة قصيرة من الزواج.

طليقة وائل عبد العزيز الدكتور نرمين كمال
طليقة وائل عبد العزيز الدكتور نرمين كمال

زر الذهاب إلى الأعلى