Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

أول بطولة مطلقة لـ رنا رئيس.. “إنترفيو” هيقلب حياتها رأسًا على عقب

طرحت منصة “Watch IT” الرقمية البرومو الرسمي لمسلسل “انترفيو”، وهو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل انترفيو

نشرت منصة “Watch IT” برومو مسلسل “انترفيو” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وغلب على البرومو حالة من الرومانسية التي جمعت بين رنا رئيس وخالد شباط، وعلقت على البرومو: “انتظروا مسلسل انترفيو قريبًا”، وذلك تمهيدًا لبدء عرض أولى حلقاته خلال الفترة المقبلة.

أحداث مسلسل إنترفيو

تدور أحداث مسلسل “إنترفيو” في إطار درامي رومانسي حول فتاة تدعى “نادين” التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس، وتعمل محللة بيانات، وتذهب في إحدى المرات لإجراء مقابلة عمل بإحدى الشركات الكبرى، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد المقابلة.

مسلسل إنترفيو
مسلسل إنترفيو

أبطال مسلسل انترفيو

ويشارك في مسلسل انترفيو إلى جانب رئيس، عدد من النجوم منهم: “خالد شباط، ديانا هشام، خالد جواد، محمد العمروسي، ميدو عادل، حازم إيهاب، سارة نور، مونيكا ألفونس، نور بدر، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، ومن تأليف أمينة مصطفى.

مسلسل إنترفيو
مسلسل إنترفيو

أقرأ أيضًا:

آخر أعمال رنا رئيس

وشاركت رنا رئيس، خلال هذا الماراثون الرمضاني لهذا العام 2024 في مسلسل “سر إلهي” إلى جانب الفنانة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، نهى عابدين، محمد ثروت، صلاح عبدالله، محمود الحدينى، أحمد بدير، أحمد سلامة، ميمي جمال، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، يوسف الأسدي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى