Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إصابات الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري

عدة ساعات تفصلنا عن صافرة انطلاق المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023/24 الجاري والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين الموافق 15 أبريل ويتولى مهمة إدارة أحداث اللقاء الحكم المصري إبراهيم نور الدين  والذي سبق وأن أعلن اعتزاله التحكيم بنهاية الموسم الحالي.

إصابات الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري
إصابات الأهلي

يغيب عن النادي الأهلي في لقاء الغد العديد من الأسماء البارزة والتي تعد من القوام الرئيسي للفريق جاء أبرزها لاعب النادي الأهلي وخط وسط الزمالك السابق إمام عاشور بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكتف في مباراة منتخب مصر أمام المنتخب النيوزيلندي في نصف نهائي كأس العاصمة والتي فاز بها المنتخب الكرواتي على حساب المنتخب المصري.

وبالإضافة إلى إمام عاشور أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن خضوع لاعب الوسط المتألق مروان عطية لجلسات علاج طبيعي علي هامش مران الفريق الذي اقيم علي ملعب التتش استعداداََ لمباراة الفريق أمام نادي الزمالك كما خضع اللاعب 

لفحوصات طبية بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة زد في الدوري المصري.

قائمة إصابات الأهلي 

وجاءت قائمة غيابات النادي الأهلي عن مباراة الزمالك كالتالي:

علي معلول: وذلك لتعرضه لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة الفريق ضد نادي سيمبا التنزاني في المباراة التي فاز بها النادي الأهلي بهدفين دون رد، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي اليوم يحدد مدى جاهزيته.

بيرسي تاو: إثر تعرضه لكدمة في القدم أبعدته عن مباراتي النبي وزد الماضيتي، نومن المقرر أن يخضع لفحص طبي اليوم يحدد مدى جاهزيته.

أليو ديانج: بسبب تعرضه لإصابة أدت إلى خضوعه لعملية ازالة جزء من غضروف الركبة

ياسر ِإبراهيم: بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة

حسين الشحات: بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الفريق أمام نادي سيمبا التنزاني أدت إلى حدوث شرخ في عظمة العين وشرخ في جانب الوجه

إمام عاشور: جراء  إصابته بخلع في مفصل الترقوة ولوح الكتف

إصابات الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري
إصابات الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة 

وتذاع مباراة القمة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي نايل سات بالاضافة الى قناة أون تايم سبورتس عبر البث الارضي.

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم اسبورتس مهمة التعليق الي المعلقين مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الاولى و المعلق ايمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية 

تابع ايضََا….التاريخ ينحاز للأحمر.. تفاصيل مواجهات الأهلي والزمالك قبل القمة 127

 

زر الذهاب إلى الأعلى