Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي بمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة والقنوات الناقلة لها نظراَ لأهميتها ولكونها الديربي الأقوى على مستوى المنطقة العربية ولشعبية الفريقين الجارفة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الغد بين الفريقين هي الأقوى في الفترة الأخيرة نظرًا لترتيب الفريقين في الدوري، حيث يسعى كل فريق إلى تحسين موقعه في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحتل النادي الأهلي الفريق الضيف في موقعة الغد المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة بعد خوضه 10 لقاءات في المسابقة حتى الآن، وذلك نظراََ لارتباطاته الإفريقية وفاز النادي الأهلي في 6 لقاءات من العشرة التي خاضها في البطولة، بينما تعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعلى الجانب الآخر يحتل نادي الزمالك صاحب الأرض في المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة المصرية برصيد 18 نقطة، جمعها الفريق الأبيض من خوضه 12 مباراة فاز في 5 مباريات منها وتعادل في ثلاثة بينما تلقى  الهزيمة في 5 لقاءات.

ويسعي نادي الزمالك المصري للثأر من النادي الأهلي بعد تلقيه الهزيمة في آخر مباراة والتي جمعتهما في نهائي كأس مصر وفاز فيها النادي الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية برعاية موسم الرياض.

وعلى الجانب الآخر يسعي النادي الاهلي لتأكيد هيمنته وفرض سيطرته على لقاءات الديربي ومواصلة نتائجه الإيجابية أمام غريمه التقليدي وتحقيق الانتصار الخامس توالياََ في مواجهات الفريقين حيث فاز النادي الأهلي في آخر 4 مواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يقام لقاء ديربي القاهرة المنتظر الذي يجمع بين النادي الاهلي ونادي الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم غداََ الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 علي ملعب استاد القاهرة الدولي وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءََ بتوقيت القاهرة بإدارة الحكم المصري إبراهيم نور الدين  والذي سبق وأن أعلن اعتزاله التحكيم بنهاية الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي نايل سات بالاضافة الى قناة أون تايم سبورتس عبر البث الأرضي.

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم اسبورتس مهمة التعليق للمعلقين مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الاولى، والمعلق أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

تابع ايضََا.. غضب في الأهلي بعد تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة القمة.. واتحاد الكرة يرد

زر الذهاب إلى الأعلى