Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

تفاصيل حادث المنيا المروع.. إصابة 53 شخصًا في حفل خطوبة

هز حادث المنيا المروع الشارع المصري، تعرض 53 شخصًا لإصابات إثر انفجار أسطوانة غاز خلال حفل خطوبة داخل منزل ريفي في إحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب المنيا.

وفي تفاصيل الحادث، تلقت شرطة النجدة بلاغًا عن وقوع حريق وانتقلت فرق الدفاع المدني على الفور إلى الموقع وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وإخطار الجهات الجنائية لبدء التحقيقات.

انفجار أسطوانة غازز 1

ونُقل المرضى للمستشفيات القريبة من المنطقة، وتماثل العديد من المرضى للشفاء وخرجوا من المستشفى بعد تعرضهم لإصابات طفيفة ومتوسطة وتلقيهم العلاج والرعاية الأولية اللازمة.

تفاصيل حادث المنيا

وتلقت الجهات الأمنية في محافظة المنيا إشعاراً من غرفة العمليات بوجود بلاغ من أهالي قرية منسافيس على الطريق الزراعي شمال مسجد النور في مركز أبوقرقاص، عن انفجار أسطوانة غاز وحدوث عدد من الإصابات.

وانتقلت فوراً الجهات الأمنية وفرق الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين أن 53 شخصًا قد أصيبوا بحروق متنوعة وتم نقلهم إلى المستشفيات العامة.

انفجار أنبوبة غاز

الجهات الأمنية تكشف ملابسات الحادث

وبينت التحقيقات الأولية أنه خلال حفل خطوبة، حدث تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز بوجود العديد من الضيوف، وانفجرت الاسطوانة مما تسبب في إصابات، وتم استدعاء الجهة الجنائية وتحرير محضر حادث الحريق وتم إبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات.

في نفس السياق، كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، بزيارة مصابي حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز في قرية منسافيس التابعة لمركز أبوقرقاص. نتج عن الحادث إصابة 53 مواطنا بإصابات خفيفة إلى متوسطة، حيث تم نقلهم فورا إلى المستشفيات، ولاحقًا خرجت أعداد كبيرة منهم بعد تلقي العلاج والإسعافات الضرورية.

اقرأ أيضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى