Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

اتشطروا على اللي بيطلعوا ببدل رقص.. أيتن عامر تعلق على إساءتها للشعب المصري والعربي

ردت الفنانة أيتن عامر، على الانتقادات والهجوم الموجه لها من الجمهور خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها في مشاهد غير لائقة مع الفنان ماجد المصري بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وأثار المسلسل حالة من الجدل الواسعة، واعتبروه إهانة للشعب المصري والعربي.

رد أيتن عامر على وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ردت الفنانة أيتن عامر، على سؤال وجه لها من أحد متابعيها، وجاء السؤال: “ليه مصرين تطلعوا كل المصريين من شارع الهرم، وردت عامر على هذا السؤال من خلال مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “فيه زميلة كانت لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش قال عنها حاجة، اشمعنا أنا؟”.

رد أيتن عامر على إيقاف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي
رد أيتن عامر على إيقاف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وأضافت: “في مسلسلات كتير بيتقال فيها كلام أقذر من اللي قلته، روحوا اتشطروا على الممثلات الباقيين اللي بيطلعوا المصريات أوحش من كده بكتير، ولولا آداب المهنة كنت نزلت مشاهد لزمايلي في مسلسلات رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت.. واشمعنا أنا هاجمتوني لما رقصت وهي لا، مع إن هي كانت لابسة بدلة رقص ومفتوحة كمان وبترقص في رمضان”.

وكانت قد تعرضت أيتن وأبطال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” لحالة من الهجوم العنيف، وتم منع المسلسل من العرض في دولة الكويت وتحويل فريق عمل المسلسل للتحقيق، بعد الاتهامات الموجهة لهم بأنهم يقدمون عمل يسيء للمجتمع الكويتي، ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ومسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، هو مسلسل خليجي عرض خلال شهر رمضان المبارك، ودارت أحداث المسلسل حول عائلة هيلة ورشيد، وتبدو العائلة في الظاهر أنها عائلة مثالية، فهما يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاث بنات، إلا أن هذه العائلة تمتلك كم من الفضائح والأسرار الغير متوقعة، وتتصاعد الأحداث خلال الحلقات وتنكشف الحقائق.

أقرأ أيضًا:

ومسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، من بطولة ماجد المصري، هدى حسين، نور الغندور، آيتن عامر، سحر حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، لولوة الملا، ناصر الدوسري، حمد اشكناني، زينب بهمن، نور الشيخ، عبدالله الطراورة، خالد الشيخ، سينتيا صاموئيل، والمسلسل من إنتاج “Mbc” ومن إخرج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

زر الذهاب إلى الأعلى