Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

“إذا عاد بي الزمن سأفعل الشيء نفسه”.. تصريحات يورجن كلوب عقب الخسارة من أتالانتا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عقب الخسارة التي تلقاها فريقه أمس الخميس من أتلانتا الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، معبراً عن حسرته ومشيراً الى أنه على اللاعبين أن يشعروا بالسوء تجاه أدائهم وما قدموه في مباراة أمس.

"إذا عاد بي الزمن سأفعل الشيء نفسه"...تصريحات يورجن كلوب عقب الخسارة من أتالانتا
تصريحات يورجن كلوب تصريحات يورجن كلوب

تصريحات يورجن كلوب عقب الهزيمة من أتلانتا

وخسر فريق ليفربول الإنجليزي من منافسه أتلانتا بيرجامو الايطالي بثلاثة اهداف دون رد على أرضية ملعبه “انفيلد” ووسط جمهوره وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وعلق يورجن كلوب على نتيجة المباراة عقب انتهائها قائلا: “لقد كانت مباراة سيئة جدآ منا اليوم، كل ما اريد قوله هو تهنئة جماهير أتلانتا”

وأكمل: “لقد فقدنا السيطرة قليلاً اليوم ولم نُحدث أي إيجابيات لنقلها، نحن في كل مكان وكذلك لا مكان أيضاً”

وأوضح قائلاً: “بدأنا المباراة بشكل رائع جدا لكن لم نستمر، نستحق الخسارة التي تلقيناها هذا ما علينا أن نشعر به”

وأجاب عن الفوز في بيرجامو 3/0 : “نعم يمكننا الفوز اذا لعبنا بشكل جيد لكن ليس لدي ادنى فكرة عن النتيجة، كل ما علينا فعله هو أن نتعافى يجب أن نشعر بالسوء حقا كان اداء سئ هذا كل ما في الامر”

"إذا عاد بي الزمن سأفعل الشيء نفسه"...تصريحات يورجن كلوب عقب الخسارة من أتالانتا
تصريحات يورجن كلوب عقب الخسارة من أتالانتا

وعن عدم البدء بالثلاثي صلاح و روبرتسون وسوبوسلاي علق قائلاً: “أهكذا هو الأمر؟ إن عاد بيا الزمان سأفعل الشيء نفسه ولدي أسبابي لفعل ذلك، إذا كنت تريد ان تكون جيداً لبقية الموسم عليك التغيير”

واختتم المدرب الألماني حديثه قائلاً: “يجب على اللاعبين أن يشعروا بمدى سوء تلك النتيجة وعلينا أن نستخدم هذا المباراة ونبني عليها مباراة كريستال بالاس”

ويلعب فريق ليفربول الإنجليزي ضد كريستال بالاس يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لاستمرار المنافسة على اللقب الانجليزي رفقة الأرسنال ومانشستر سيتي.

تابع ايضاََ….قبل مباراة الزمالك.. الأشعة تحدد حجم إصابة مروان عطية ومدة غيابه

زر الذهاب إلى الأعلى