Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

تامر عبدالمنعم يقاضي حمو بيكا بعد وصفه بالقرد.. القصة كاملة

تقدم الفنان تامر عبدالمنعم، ببلاغ للنائب العام ضد مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد تصاعد الخلافات بينهما وتبادل الطرفان الشتائم والهجوم.

بلاغ تامر عبدالمنعم ضد حمو بيكا

أعلن محمد معروف، المستشار القانوني للفنان تامر عبدالمنعم، عن تقديم بلاغ للنائب العام ضد مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد تجاوزه في حق الفنان تامر عبدالمنعم، وهذا يعاقب عليه القانون.

تامر عبدالمنعم مع بسمة وهبة
تامر عبدالمنعم مع بسمة وهبة

بدأ الخلاف بين الثنائي عندما كشف تامر عبد المنعم، عن رأيه في بيكا ورفاقه من مطربين المهرجانات، خلال استضافته مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة، والمذاع عبر شاشة قناة “المحور”، وقال: “اللي بيقدموه ده مش فن ولازم يلتزموا بالآداب العامة وأصول الفن”.
وعندما ردت عليه الإعلامية بسمة وهبة أن شهرة حمو بيكا تفوق شهرته، رد تامر عبد المنعم منفعلًا: “دي وجهة نظرك، وحمو بيكا مجرد نمرة بيكون الهدف منها الناس تضحك زي القرد”.

وأضاف: “بالنسبة للمهرجانات اللي بيأديها، مش كل اللي يظهر ويشاهد هو فن.. أنا لو كنت نقيب الموسيقيين مش هديله تصريح، لأن اللي يقدم منه هو استعباط وبذاءة، يبقى يتمنع”.

تامر عبدالمنعم في العرافة
تامر عبدالمنعم في العرافة

خلاف حمو بيكا وتامر عبد المنعم

وهاجم بيكا، تامر عبد المنعم، وخرج عن صمته، وقام ببث فيديو مباشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه الإهانات والشتائم إلى عبدالمنعم، بشكل مباشر.

أقرأ أيضًا:

ومنذ أن تم الإعلان عن تلك الخطوة القانونية، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي تفاعل كبير من الجمهور، وانقسمت آراء المتابعين بين معارضين للقرار، وداعمين لقرار عبد المنعم، معتبرين أن الأمر لابد أم يسير في إطار الفن والثقافة.

زر الذهاب إلى الأعلى