Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثTOP NEWS

ضبط المتهمين في جريمة سائق التوكتوك بعد العثور عليه في إحدى المصارف

لقي سائق توكتوك مصرعه على يد جزار بمحافظة الغربية، بسبب السرقة، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم مرتكب الواقعة بعد العثور على الجثة في أحد المصارف، وأمرت النيابة العامة بإحالتهم لمحكمة الجنايات.

ضبط المتهمين بقتل سائق توكتوك
ضبط المتهمين بقتل سائق توكتوك

قتل سائق توكتوك بهدف السرقة 

تم الكشف عن تفاصيل حادثة تقدم بها إحدى السيدات إلى مركز شرطة الجمالية في محافظة الدقهلية، حيث أبلغت عن خروج زوجها من المنزل بمركبة توك توك خاصة به دون لوحات معدنية وعدم عودته، وفقدانه بعد ذلك والعثور على جثته في إحدى المصارف المائية بالمنطقة، مع عدم العثور على المركبة التوك توك التي كان يستخدمها.

تمكن الفريق المشترك من القطاع الأمني العام ومديرية أمن الدقهلية من التعرف على وضبط ثلاثة أشخاص متورطين في الحادثة، وكان لديهم سوابق جنائية معروفة.

قتل سائق توكتوك
قتل سائق توكتوك

بعد المواجهة، اعترف المتهمون بتنفيذ الجريمة حيث استدرجوا المجني عليه أثناء قيادته توك توكه الخاص، وطلبوا منه نقلهم إلى إحدى القرى في منطقة المركز، خلال الرحلة، هاجموه باستخدام سلاح أبيض كان بحوزتهم، مما أسفر عن إصابته بجروح طعنية وخنقه حتى توفي، ثم قاموا برمي جثته في المصرف المائي المذكور واستولوا على توك توكه وهاتفه المحمول قبل الفرار من الموقع.

تفاصيل الحادث

استدرج المتهم المجني عليه في أثناء عمله على التوكتوك، طلب منه توصيله إلى مكان في إحدى القرى.

بعد وصولهم للمكان، طعن المتهم السائق بأداة حادة “سكين”، وبعد ما أنهى بحياته أخد المتهم جثة المجني عليه وألقاها في أحد المصارف الموجودة بالمكان وأخذ التوكتوك وهرب من المكان خوفا من إفتضاح أمره وأن تعثر عليه الشرطة

جثة سائق توكتوك
جثة سائق توكتوك

أشار المجرم خلال التحقيقات إلى أنه استعان بسائق توكتوك آخر لديه معلومات جنائية سابقة، تم ضُبِط وهو يبيع مركبة “لسائق حفار” سئ النية، وأشار المتهم أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته حصل عليه نتيجة بيع التوكتوك الذي استولى عليه من المجني عليه.

اقرأ المزيد: زوج ينهي حياة زوجته في منزل والدها أمام طفلتها

ضبط المتهمين في قضية قتل سائق توكتوك 

تبيّن من التحقيقات أنهم قاموا ببيع توك توكهم لسائق آخر بمقابل مالي، وكان هذا السائق لديه نوايا سيئة، تم ضبط المبلغ المالي وتوجيه الاتهامات لهم، بالإضافة إلى توجيههم عن موقع الهاتف المحمول الذي سرقوه. كانوا قد صرفوا الأموال في احتياجاتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى