Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSفن ومجتمع

نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2024

يشهد الماراثون الرمضاني هذا العام 2024، مشاركة عدد كبير من الفنانين في الأعمال الدرامية، بأعمال متنوعة، وتغيب بعض النجوم عن السباق هذا العام، بعد أن اعتاد الجمهور على مشاركتهم في السباق خلال الأعوام السابقة.

نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2024

تغيب عدد من النجوم عن مسلسلات رمضان 2024، بسبب انشغالهم بأعمال أخرى، أو عدم اكتمال سيناريو العمل، أو تم تأجيل العمل لعرضه في موعد آخر، ومن أبرز النجوم المتغيبين عن السباق هذا العام:

عادل إمام يواصل غيابه عن الموسم الرمضاني

يواصل الفنان الكبير عادل إمام، غيابه عن تقديم الأعمال الفنية، حيث كان آخر عمل له منذ عام 2020، بعد أن قدم مسلسل “فلانتينو”، ويعد عادل إمام أحد أبرز النجوم الكبار، وله تاريخ سينمائي ودرامي كبير، ولكن بسبب ظروفه الصحية غاب عن الساحة الفنية.

عادل إمام
عادل إمام

تأجيل مسلسل محمد رمضان 

اعتاد الجمهور على تقديم الفنان محمد رمضان، أعمال درامية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن تم تأكيد عدم جاهزية السيناريو الخاص بالجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وتم تأجيل الموسم الثاني للعام القادم 2025.

محمد رمضان
محمد رمضان

عمرو سعد يغيب عن موسم رمضان هذا العام

قدم الفنان عمرو سعد، عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، وشارك في آخر عمل خلال الماراثون الرمضاني السابق 2023، من خلال مسلسل “الأجهر”، وقدم دورًا ناجحًا عن قصة شاب من حي شعبي.

عمرو سعد مسلسل الأجهر
عمرو سعد مسلسل الأجهر

يسرا خارج السباق الرمضاني

شاركت يسرا، في العديد من المواسم الرمضانية، بأعمال متنوعة بين الدراما والكوميديا، ولكن قررت هذا العام أن تتغيب عن السباق الرمضاني، بعد أن شاركت في المسلسل الكوميدي “1000 حمدلله على السلامة”، وقدمت من خلاله دور أم تبحث عن ورث زوجها بعد الوفاة، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

يسرا
يسرا

ياسمين عبد العزيز

تغيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تقديم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2024، بسبب تأجيل مشروعها لعدم استكماله، وهي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وشاركت في السباق الماضي بمسلسل “ضرب نار”.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

منى زكي 

عرض للفنانة منى زكي، مؤخرًا فيلم “رحلة 404” وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، ومن المعتاد أن تقدم أعمال درامية خلال رمضان، ولكن أكدت على عدم مشاركتها في هذا العام، بعد أن شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “تحت الوصاية”، وأنها لا تشارك في عامين متتاليين.

منى زكي في رحلة 404
منى زكي في رحلة 404

يوسف الشريف

يقدم عادةً الفنان يوسف الشريف، مسلسلات مختلفة ومرتبطة بفكرة الخيال العلمي، وتبدو بعيدة عن الواقع بعض الشيء مثل مسلسل “النهاية”، ولكن تم تأجيل تصوير مسلسل “الراكون”، الذي كان من المقرر يعرض خلال هذا العام للموسم القادم 2025، لذلك تغيب عن تقديم أعمال هذا الموسم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أمينة خليل

حققت الفنانة أمينة خليل نجاحًا ساحقًا بعد مشاركتها في مسلسل “الهرشة السابعة” خلال موسم رمضان السابق 2023، ولكن قررت أمينة أن تتغيب عن هذا الماراثون 2024، ولم تشارك في أي أعمال درامية، ومن المعتاد منها تقديم المسلسلات الاجتماعية الإنسانية.

أمينة خليل
أمينة خليل

منة شلبي

تغيب الفنانة منة شلبي، عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2024، بعد أن قدمت دورًا في مسلسل “تغيير جو” الذي عرض خلال دراما رمضان 2024، وأكدت شلبي أنها لن تشارك في هذا السباق، لتحضيرها لأفلام جديدة.

منة شلبي
منة شلبي

أقرأ أيضًا:

أحمد عز

أكد الفنان احمد عز، غيابه عن الموسم الرمضاني القادم 2024، بسبب تصوير الجزء الثالث من فيلم “أولاد رزق” في الرياض، وتصوير فيلم آخر في القاهرة، لذلك لم يستطع المشاركة هذا العام لضيق الوقت.

أحمد عز
أحمد عز

زر الذهاب إلى الأعلى