Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

نهائي كأس مصر.. تفاصيل النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي والزمالك

كشفت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل النقل التلفزيوني لنهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، والذي سيقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس، بالمملكة العربية السعودية، على ملعب “الأول بارك”.

نهائي كأس مصر

وتم حجز تذاكر مباراة نهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، بعد طرحها عبر الإنترنت، ونفذت بعد ساعة من طرحها، بجانب فشل 30 ألف مشجع في حجز التذاكر بعد وجودهم في قائمة الإنتظار حتى غلق الموقع باب الحجز.

وسيتم تغطية المباراة بـ 44 كاميرا من ضمنهم 28 داخل الملعب، كما سيقوم بإخراجها طاقم إسباني وهو نفس الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

واتفقت هيئة الترفية، مع الشركة المتحدة على البث المشترك للمباراة وسيتم وضع كاميرات على مقاعد البدلاء وداخل غرفة خلع الملابس، وسيتم الانتظار لموافقة الأهلي والزمالك.

وسيتواجد في الاستوديو التحليلي للمباراة، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وسيسبق المباراة الأستودية، بـ 3 أو 4 ساعات للمباراة، وسيقدمه إبراهيم فايق ووليد الفراج.

وسيكون هناك حفل غنائي في ملعب “الأول بارك”، يحيه نجم كبير قبل المباراة واحتفالات أخرى مع الفريق الفائز باللقب عقب نهاية اللقاء.

جوائز بطل كأس مصر

يحصل بطل كأس مصر، على 950 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 400 ألف دولار ، ويحصل أفضل لاعب على 50 ألف دولار، وذلك بعد زيادة قيمة الجوائز من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، بينما يحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغاليه.. ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك.. موسم الرياض يقدم جائزه إضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ ألف دولار.. واليوم طرح التذاكر استعدو”.

زر الذهاب إلى الأعلى