Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

آخرهن ناردين فرج.. مذيعات حققن نجاحًا في الدراما المصرية

خاضت العديد من مقدمات البرامج الحوارية والإعلامية، تجربة التمثيل وقدمتهن الشاشة للمشاهد كممثلين متميزين، والبعض منهن حقق نجاحًا في هذا المجال، آخرهن ناردين فرج التي تألقت في مجال التمثيل مؤخرًا.

مذيعات نجحن في تجربة التمثيل

استهدف التمثيل وخاصةً في البلاد العربية المذيعات أكثر من مرة، ويعتقد البعض أن المنتجون والمخرجون يلجأون لاختيارهن لأسباب جمالية أكثر من الأسباب الفنية، ولكن بعضهن أثبت جدارتهن في هذا المجال، وبدأن في منافسة الممثلات في الأدوار الكبيرة، وآخرهن ناردين فرج.

ناردين فرج

أثبتت الفنانة ناردين فرج، جدارتها في خوض تجربة التمثيل، وقدمت دورًا ناجحًا في مسلسل “غرفة 207” إلى جانب الفنان محمد فراج، كان من أصعب المشاهد بالمسلسل، أكثر الأدوار تأثيرًا على الجمهور.

ناردين فرج في غرفة 207
ناردين فرج في غرفة 207

وقدمت بعدها دور في مسلسل “بين السطور” بجانب الفنانة صبا مبارك، المستوحى من رواية “بين السطور” للكاتب أحمد خالد توفيق، ولعب دورًا ناجحًا في تجسيد شخصية وهي زوجة حبيب صبا مبارك في أيام الجامعة، ويريد عودة العلاقة بينهما مرة أخرى، وتخبر صبا ناردين بهذه الأحداث، ويتفاجئون بقتله بعد ساعات، وتتطور الأحداث وتقع ناردين في الشك وتبدأ التحقيقات.

والذي لا يعرفه الكثير أن ناردين فرج، كانت تعمل كمقدمة لبرنامج صباحي في “نجوم إف إم”، وشاركت بعد ذلك في تجربة إنشاء إحدى إذاعات راديو النيل، وشغلت أكثر من منصب إذاعي، وعملت بعد ذلك في التلفزيون، وقدمت برنامجين على “أون تي في”، ثم انتقلت للتمثيل.

ريهام سعيد

بدأت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، حياتها المهنية في العمل كمذيعة في برنامج “صبايا”، وقدمت بعد ذلك أكثر من برنامج تلفزيوني، وأثارت الجدل ببرامجها الإذاعية، وبالأخص برنامج “صبايا الخير”، والتي كانت تناقش من خلاله بعض المشاكل الاجتماعية في المجتمع المصري.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وانتقلت ريهام بعد ذلك للعمل في مجال التمثيل، وبدأت بالعمل في أدوار محدودة، ولعبت أكثر من دور في أعمال متنوعة، ومن أكثر الأدوار التي تألقت من خلالها هو دورها في مسلسل “شارع عبدالعزيز” إلى جانب الفنان عمرو سعد.

دينا الشربيني

عملت الفنانة دينا الشربيني، في بداية حياتها في برنامج “شبابيك”، الذي قدم من خلال شاشة قناة “دريم المصرية”، وإلى جانب عملها كمقدمة، شاركت في عدة أعمال مسرحية، إلى أن انتقلت بعد ذلك للأعمال السينمائية.

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد
دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد

قدمت دينا أعمال سينمائية ودرامية، وأخرهم مسلسل “كامل العدد”، الذي عرض خلال دراما رمضان 2023، وبعد أن حقق نجاحًا كبيرًا، قرر فريق العمل تقديم الجزء الثاني خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام، وهو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي.

إسعاد يونس

تعد الفنانة إسعاد يونس، واحدة من الفنانات التي لها تاريخ فني كبير، وأخذت مكانة عالية في قلب الجمهور، وأثبتت نجاحها وجدارتها سواء في التقديم التلفزيوني أو في الأعمال الفنية التي قدمتها، وتقدم منذ عام 2014، وحتى الآن برنامج تلفزيوني بعنوان “صاحبة السعادة”.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

وقدمت للسينما المصرية واحدًا من أنجح الأفلام إلى جانب سهير البابلي، عام 1988 وهو فيلم “ليلة القبض على بكيزة وزغلول” ومن تأليفها، ولاقى الفيلم نجاح غير مسبوق، ومازال الفيلم عالق حتى الآن في أذهان وقلوب الجماهير.

نجوى إبراهيم

بدأت الفنانة نجوى إبراهيم، حياتها في العمل كمذيع في التلفزيون العربي، وقدمت عدة برامج تلفزيونية ناجحة من أبرزها “ماما نجوى”، واستطاعت أن تترك بصمة في قلوب المشاهدين في فترة الثمانينات والتسعينات، وخاصة في قلوب الأطفال وعرفت باسم “ماما نجوى”.

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

وتألقت بعد ذلك في مجال التمثيل، وقدمت عدة أدوار ناجحة في السينما المصرية، منها فيلم “الأرض” إلى جانب الفنان عزت العلايلي، فيلم “فجر الإسلام” إلى جانب الفنان محمود مرسي، وقدمت أدوار مختلفة ومتنوعة خلال مسيرتها الفنية.

صفاء أبو السعود

استطاعت الفنانة صفاء أبو السعود، أن تترك بصمة في مجال السينما والمسرح والتلفزيون، وقدمت عدة أعمال مسرحية وأوبريتات خاصة بالأطفال، وشاركت في أعمال سينمائية كثيرة إلى جانب نجوم كبار، وأعمال تلفزيونية أبرزها مسلسل “غوايش”.

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

عملت أيضًا صفاء كمقدمة برامج، ونجحت في تجربة التقديم، وقدمت برامج مثل “ساعة صفا، سهراية، أوراق سينمائية”، كما طرحت أغنية من أشهر الأغاني التي تغنى في الأعياد في مصر والوطن العربي حتى الآن، وهي أغنية “أهلا بالعيد”.

داليا البحيري

عملت الفنانة داليا البحيري، في أعمال مختلفة، وبدأت عملها كمرشدة سياحية، ثم انتقلت للعمل في التقديم التلفزيوني، وقدمت برنامج على القناة الفضائية المصرية، وخاضت بعد ذلك تجربة التمثيل وقدمت أول دور لها في فيلم “علشان ربنا يحبك” من إخراج رأفت الميهي.

داليا البحيري
داليا البحيري

وتألقت داليا في مجال التمثيل، بعد أن شاركت في دور مع الفنان هاني رمزي بفيلمه الكوميدي “محامي خلع”، وسطع نجمها وقدمت أدوار في أعمال سينمائية وتلفزيونية متنوعة.

بسمة

بدأت الفنانة بسمة، عملها كمقدمة برنامج عبر شاشة قناة “النيل”، ثم عملت في مجال التمثيل، وشاركت في فيلم “الناظر” للنجم الراحل علاء ولي الدين، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية.

بسمة حسن
بسمة حسن

قدمت بسمة عدة أدوار في السينما، ومن أهم الأعمال التي علقت في ذهن الجمهور “فيلم مرجان أحمد مرجان، فيلم ليلة سقوط بغداد، فيلم من نظرة عين، فيلم حريم كريم”، وقدمت مؤخرًا فيلم “أولاد حريم كريم”.

إنجي علي

قدمت الفنانة إنجي علي، عدة برامج تلفزيونية، من خلال شاشة قناة النيل للدراما، وقناة النيل للمنوعات، وقناة دريم، وتقدم حاليًا برنامج إذاعي “أسرار النجوم” المذاع عبر راديو نجوم إف إم.

إنجي علي
إنجي علي

ظهرت إنجي في أكثر من عمل سينمائي، منها “فيلم سهر الليالي، فيلم أحلام الفتى الطايش، فيلم عسكر في المعسكر، فيلم 55 اسعاف، فيلم الألماني”.

شيرين الطحان

عملت الفنانة الراحلة شيرين الطحان، في قناة النيل للمنوعات كمقدمة برامج، قبل دخولها مجال التمثيل، وشاركت في أكثر من عمل سينمائي ودرامي، وكان أول عمل قدمته هو دورها في فيلم “45 يوم”.

شيرين الطحان في مسلسل رمضان كريم
شيرين الطحان في مسلسل رمضان كريم

أقرأ أيضًا:

وبعد أن قدمت دورًا ناجحًا، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية “رقم مجهول، السبع وصايا، اسم مؤقت”، وقدمت آخر دور لها قبل وفاتها في مسلسل “رمضان كريم”، ولفتت الأنظار لأدائها المميز في كل دور شاركت به.

زر الذهاب إلى الأعلى